شهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل إمبراطورية ميم حالة من الحزن في منزل «مختار» خالد النبوي، وذلك بعدما تركت له ابنته «منى» هاجر السراج جواباً تخبره فيه أنها أخذت حقيبتها وتركت المنزل لتسافر إلى البعثة التي رفضها، ما جعله يدخل في حالة حزن بسبب التعدي على أوامره ومخالفتها.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 22

اختبرت الحلقة الـ 21 من مسلسل إمبراطورية ميم قوة تحمل «مختار» خالد النبوي على الاستمرار في المنزل، إذ قطعت الشركة التي تريد شراء المنزل الكهرباء عليهم استكمالاً للضغط عليه لبيع المنزل، وذلك بعدما استخدمت حيلة قطع المياه ووسائل الاتصالات من قبل.

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل إمبراطورية ميم قوة صبر «مختار أبو المجد» خالد النبوي على ذلك الضغوطات ومحاولة تطفيشه من المنزل، فهل يتخطى كل ذلك أم يستسلم ويترك المنزل؟

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول أب يُدعى «مختار أبو المجد» خالد النبوي يعيش مع أبنائه الستة وشقيقته «مديحة» نشوى مصطفى في منزل ويقابل العديد من الأزمات والعوائق في حياته محاولاً تجاوزها للمحافظة على المنزل وعلى الأجواء العائلية التي يعيش بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي أحداث الحلقة الـ 21 أبطال إمبراطورية ميم أحداث إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • استهداف منزل مختار في ذي قار بعبوة ناسفة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس