شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جونيبر أوك تدريبات أميركية إسرائيلية تحمل رسالة ردع لإيران، اختتمت المناورة المشتركة بين سلاح البحرية الإسرائيلي، والقوات الأميركية، الخميس، حيث تدربت القوات معًا على الحفاظ على الأمن في المجال البحري.،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "جونيبر أوك".

. تدريبات أميركية إسرائيلية تحمل "رسالة ردع" لإيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"جونيبر أوك".. تدريبات أميركية إسرائيلية تحمل "رسالة...
اختتمت المناورة المشتركة بين سلاح البحرية الإسرائيلي، والقوات الأميركية، الخميس، حيث تدربت القوات معًا على الحفاظ على الأمن في المجال البحري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "جونيبر أوك".. تدريبات أميركية إسرائيلية تحمل "رسالة ردع" لإيران وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان

ظهر كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بشكل مختلف عن زملائه في التدريبات الأخيرة، قبل مواجهة الريان القطري، غدا الإثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثانية من دوري النخبة الآسيوي.

إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن شاهد.. هدف رونالدو في شباك الاتفاق بالدوري السعودي

وكان الدون قد غاب عن المباراة الأولى، التي تعادل فيها النصر مع الشرطة العراقي، بهدف لمثله خارج الديار، بسبب عارض صحي، قبل أن يستعد لدعم فريقه بالجولة الثانية.

رونالدو 

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط"، مقطع فيديو من تدريبات النصر الأخيرة، والتي ظهر فيها رونالدو وهو يتدرب على الدراجة، بعيدا عن المجموعة.

ولا يعني ذلك أن "صاروخ ماديرا" يعاني من الإصابة، ولكنه يخضع لبرنامج خاص بشكل دائم، تزامنا مع التدريبات الجماعية، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، في ظل تقدمه بالعمر.

ومن المقرر أن يخضع النصر لبعض التدريبات البسيطة بجانب تنفيذ عدة جمل خططية وفنية، خاصة وأنه التدريب الأخير قبل المعركة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • رسالة تهديد إسرائيلية إلى إيران.. ستتعرض لضربة أقوى مما تتصور
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • «القاهرة الإخبارية»: كلمة نائب الأمين العام لحزب الله تحمل رسالة قوية لإسرائيل
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • اول تعليق لإيران على الغارات الإسرائيلية على محافظة الحديدة
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • سبب نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة
  • بى بى سى: اغتيال نصرالله رسالة تهديد لإيران بتجاوز إسرائيل كل الخطوط الحمراء
  • زعيم البيجيدي يعزي في مقتل زعيم حزب الله الموالي لإيران والمعادي الوحدة الترابية للمملكة
  • رويترز: الصين تعلن عن إجراء تدريبات عسكرية حول جزر سكاربورو المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي