يشهد شهر ابريل سلسلة من المواجهات الحاسمة في مختلف الدوريات حول العالم، حيث يبرز لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب "أولد ترافورد". 

7 مواجهات نارية في أبريل

يوم 7 أبريل، يتنافس ليفربول مع مانشستر يونايتد في مباراة قمة مثيرة، يليها يوم 9 أبريل لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، ومباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ على أرضية ملعب "الإمارات".

 

قرار عاجل في الأهلي بشأن أزمة الشحات والشيبي غيابات مثيرة في قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني قبل موقعة الجمعة

وفي 10 أبريل، تأتي مواجهتان قويتان في دوري تأتي مواجهتان قويتان في دوري أبطال أوروبا، الأولى بين باريس سان جيرمان وبرشلونة على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" في ذهاب دور الـ 8، والثانية بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند على أرضية ملعب "سفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

وفي 15 أبريل، يُقام لقاء الزمالك والأهلي المؤجل من الجولة الـ 10 من الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأخيرًا، يُقام كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في 21 أبريل على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" لحساب مواجهات الليجا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»

حالة من الحزن الشديد سيطرت على محبي يوسف شاهين أحد أهم المخرجين السينمائيين في الوطن العربي بعد إعلان خبر وفاة زوجته الفرنسية كوليت فافودون عن عمر ناهز 95 عاما، وذلك بعد 16 عاما من وفاته، وفقا لما أعلنته ماريان خوري، ابنه شقيقة المخرج يوسف شاهين.

وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين 

زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته التي كانت في يوليو عام 2008، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد تعرضه لغيبوبة تامة لعدة أسابيع متتالية وحينها سيطر الحزن في الوسط الفني وجميع محبيه، لدرجة أن البعض وصفه بأنه «مخرج لن يتكرر».

علاقة قوية جمعت المخرج يوسف شاهين بزوجته كوليت فافودون، إذ تعرف عليها أثناء تواجده في باريس، بعد مرور فترة كبيرة من الزمن وإعلان إضرابه عن الزواج، لتخرج أمامه «كولييت» المولودة بالإسكندرية عام 1995 ومن أصل فرنسي ويتربط بها ويتزوجها بدون أي مقدمات.

علاقة يوسف شاهين بزوجته 

وأقيم حفل الزواج في كنيسة «فليمنج»، بالإسكندرية وقد حضر الأصدقاء المقربون فقط حفل الزفاف وكان منهم عمر الشريف وفاتن حمامة وأحمد رمزى وجبرائيل تلحمى.

المخرج يوسف شاهين كان حريصا للغاية على إخفاء كل ما يتعلق بحياته الشخصية حتى عن أقرب أصدقائه، لدرجة أن تفاجأ الجميع بعد إعلان خبر زواجه، وكيف لم يلاحظ أحد أنه كان يتحضر للزواج، خاصة أنه كان مشغولا بالعمل بشكل دائم. 

علقت المخرجة والمنتجة ماريان خوري ابنة شقيقة المخرج يوسف شاهين على خبر وفاة «كوليت فافودون» على حسابها الشخصي عبر فيسبوك قائلة: «ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فاڤودون عن عمر 95 سنة Bye Bye Coco..Colette Favodon Chahine1929-2024».

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها
  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”
  • 8 عادات يحرص عليها الناجحون في أوقات فراغهم.. تعرف عليها
  • 3 فئات متبقية في حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير.. تعرف عليها