شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريم بنزيما يصنع هدف تعادل الاتحاد أمام الترجي، ساهم كريم بنزيما في تسجيل اتحاد جدة السعودي هدف التعادل مع الترجي التونسي في المواجهة المقامة بينهما على ملعب سلطان بن عبدالعزيز بمدينة الطائف .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريم بنزيما يصنع هدف تعادل الاتحاد أمام الترجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريم بنزيما يصنع هدف تعادل الاتحاد أمام الترجي

ساهم كريم بنزيما في تسجيل اتحاد جدة السعودي هدف التعادل مع الترجي التونسي في المواجهة المقامة بينهما على ملعب سلطان بن عبدالعزيز بمدينة الطائف في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

وقام كريم بنزيما بصناعة هدف تعادل الاتحاد مع الترجي بعدما مرر الكرة إلى زميله عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 35 ليسكنها المغربي برأسية في شباك الترجي التونسي.

ويستقبل ملعب مدينة الملك فهد الرياضية مباراة الاتحاد والترجي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية  "كأس الملك سلمان 2023".

تشكيل الترجي ضد الاتحاد

حراسة المرمى: أمان الله ميميش.

خط الدفاع: محمد علي بن حمودة، تواجالي، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة.

خط الوسط: حسام تقا، غيث الوهابي، يوسف أومارو.

خط الهجوم: أسامة بوقرة، محمد على بن حمودة، أنايو ايوالا.

تشكيل الاتحاد ضد الترجي

في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

في خط الدفاع: أحمد بامسعود وعمر هوساوي وأحمد شراحيلي ومدالله العليان.

في خط الوسط: طارق حامد وإيجور كورنادو.

في الوسط الهجومي: جوتا ورومارينهو

في خط الهجوم: عبدالرازق حمدالله وكريم بنزيما.

يذكر أن الترجي التونسي الأكثر تتويجا بالبطولة العربية على مدار التاريخ، بواقع 3 مرات بالتساوي مع نادي الرشيد العراقي بينما فاز نادي الاتحاد السعودي بكأس العرب مرة واحدة في عام 2005

 ويتنافس الترجي والاتحاد في النسحة الحالية بالمجموعة الأولى، بجانب الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم بنزيما يصنع هدف تعادل الاتحاد أمام الترجي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الترجی التونسی

إقرأ أيضاً:

الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة

يسعى قطبا العاصمة الترجي التونسي بطل الموسم الماضي والنادي الأفريقي للاستمرار في حصد العلامة الكاملة عندما يواجهان فريقي الملعب التونسي وقوافل قفصة على التوالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الترجي الذي ضمن تأهله للمرة الـ22 لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مع جاره الملعب التونسي في كلاسيكو العاصمة الأحد على أمل حصد النقاط الثلاث والاستمرار في الصدارة.
ويأمل الملعب التونسي، الفائز بكأس تونس في النسخة الأخيرة، من جهته تضميد جراحه عقب خروجه المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) على يد اتحاد العاصمة الجزائري وتدعيم فوزه الأخير ضد نجم المتلوي بفوز معنوي مهم على حساب الترجي.
ويتطلع النادي الأفريقي، العائد بقوة لواجهة المنافسة هذا العام بعد تسوية أزمته المالية المريرة منذ سنوات بقدوم مستثمر أمريكي، إلى العودة بانتصار ثمين في تنقل صعب لمواجهة قوافل قفصة المتعثر السبت.
وقدم الأفريقي، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2015، أوراق اعتماده كمنافس رسمي على حصد اللقب هذا العام بتحقيقه فوزين متتاليين، بقيادة مديره الفني الفرنسي ديفيد بيتوني، وبتواجده في صدارة الترتيب مع جاره اللدود الترجي.
ويحل في نفس اليوم الصفاقسي، المنتشي بتأهله إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الافريقي، بقيادة مهاجمه الجديد محمد الضاوي كريستو، المعار من الأهلي المصري، ضيفاً ثقيلاً على شبيبة العمران، الوافد الجديد على الدوري الممتاز.
ويريد الصفاقسي، الذي حقق فوز وتعادل بقيادة مدربه البرتغالي ألكسندر سانتوس، البقاء في أعلى الترتيب والاستمرار في المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ عام 2013، بينما يسعى شبيبة العمران لاستعادة توازنه بعد سقوطه في الجولة الماضية ضد الأفريقي.
وفي مباراة أخرى السبت  أيضاً يستضيف النادي البنزرتي فريق مستقبل سليمان.
ويوم الأحد سيكون النجم الساحلي بطل الموسم قبل الماضي، أمام إلزامية الفوز على ملعبه أمام اتحاد تطاوين، بعد سقوطه المفاجئ في الجولتين الأولى والثانية في أسوأ انطلاقة للفريق منذ سنوات.
ولن تكون مهمة النجم الساحلي سهلة أمام تطاوين، الذي حقق فوزاً وحيداً وتلقى خسارة واحدة، حيث يتطلع لمضاعفة جراح الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) في عقر داره.
من جانبه، يخرج الاتحاد المنستيري، الذي غادر دوري أبطال أفريقيا في الدور التمهيدي الثاني ضد مولودية الجزائر، لملاقاة مستقبل قابس.
ويرغب المنستيري في اقتناص فوز جديد بعد انتصاره الثمين ضد جاره النجم الساحلي في الجولة الماضية، فيما يبحث مستقبل قابس، العائد للدوري الممتاز عن فوزه الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.
ويواجه ترجي جرجيس، الذي حقق انطلاقة باهرة، بفوزين متتاليين، على أرضه فريق نجم المتلوي، الذي انتصر في مباراة وخسر في أخرى، كما يلتقي في نفس اليوم اتحاد بن قردان مع ضيفه الأولمبي الباجي.

مقالات مشابهة

  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • “الكناري” يتجاوز أولمبيك أقبو و “السياسي” تعادل أمام “الشلفاوة”
  • نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده
  • مظاهرات أمام البرلمان التونسي رفضا للتصويت على تعديل قانون الانتخابات (شاهد)
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • بلايلي متهم بمغادرة الترجي التونسي لحضور زفاف المغني جليل باليرمو !