لا تزال تفاصيل الحالة الصحية للاعب فيوتشر أحمد رفعت محط اهتمام جماهير الكرة المصرية، بعدما سقط مغشيًا عليه على أرضية الملعب في مارس الماضي، إثر تعرضه لتوقف عضلة القلب، إذ لا يزال اللاعب يرقد على سرير أحد المستشفيات بالقاهرة، وتنتظر أسرته الأمل في الشفاء التام.

تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد فيوتشر

وبحسب تصريحات تليفزيونية لهيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، فإنّ أحمد رفعت استعاد وعيه بالكامل، وحالته الصحية تتحسن يومًا بعد يوم، إلا أنّه لا يزال يعاني من بعض المشكلات في الكلى، ويعمل الأطباء حاليًا على تنشيطها، ومن المنتظر مع استمرار التحسن في حالته واستجابته للبروتوكول العلاجي، أن يغادر لاعب  فيوتشر المستشفى قريبًا بعدما يتماثل تمامًا للشفاء.

ويقول الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب وعميد معهد القلب السابق إنّ أحمد رفعت يعود للحياة في شبه معجزة نادرة الحدوث، خاصة بعدما توقفت عضلة قلب اللاعب لمدة ساعة ونصف، ودخل على إثرها في غيبوبة كاملة: «الشكر لله ثم التحية والتقدير لأطباء إسكندرية الذين واصلوا الليل بالنهار حتى عادت له الروح والحياة والوعي من جديد سلامتك يا كابتن أحمد رفعت».

بكره هيتم تسليم جهاز متابعة الرياضيين عن بعد.. بشرى سارة للرياضيين في مصر.. ويعلق على زيارة وزير الشباب والرياضة لـ أحمد رفعت pic.twitter.com/o3dQa3nn77

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) March 30, 2024 جهاز تتبع يرافق اللاعب لمدة عام كامل

وللاطمئنان على الحالة الصحية للاعب، من المقرر أن يتسلّم اللاعب أحمد رفعت جهاز متابعة الرياضيين عن بُعد كحق انتفاع لمدة عام كامل، بحسب الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج ملعب أون تايم: «الجهاز هيتسلّم للاعب وهيلازمه لمدة عام كامل من الشركة الألمانية المُصنعة بالمجان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت تطورات الحالة الصحية أحمد رفعت الحالة الصحية أحمد رفعت حالة أحمد رفعت الصحية حالة أحمد رفعت لاعب فيوتشر أحمد رفعت الحالة الصحیة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ ٧ أشخاص أصيبوا أثر سقوط مصعد بعقار سكني بمنطقة المهندسين، وكلفت بانتداب لجنة هندسية لفحص المصعد والتأكد من صلاحيته للعمل، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.


تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا، بسقوط مصعد بداخله عدد من الأشخاص في منطقة المهندسين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والإنقاذ البرى إلى المكان، وتبين سقوط اسانسير العقار، وجرى اخراج المصابين ونقلهم الى المستشفى، واستعملت النيابة عن الحالة الصحية لهم. 

ويجري فحص المصعد فنيا لبيان سبب سقوطه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • العالم يترقب ظاهرة فلكية نادرة
  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة