شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن نهر النيل والهيئة القومية للطرق والجسور يبحثان مشاكل الطرق القومية، بحث المهندس المعتصم الطاهر محمد على وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف بولاية نهر النيل مع وفد الهيئة القومية للطرق والجسور .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهر النيل والهيئة القومية للطرق والجسور يبحثان مشاكل الطرق القومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهر النيل والهيئة القومية للطرق والجسور يبحثان مشاكل...

بحث المهندس المعتصم الطاهر محمد على وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف بولاية نهر النيل مع وفد الهيئة القومية للطرق والجسور برئاسة المهندس جعفر حسن أدم المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور وبحضور المهندس عبد العظيم أحمد المستشار الهندسي بالوزارة والمهندس خالد فتحي مدير الإدارة العامة للطرق والجسور بالولاية بحثوا معالجة طريقي بربر العبيدية ابوحمد وطريق الجيلي عطبرة هيا علاوة على معالجة قطوعات طريق عطبرة بربر وإزالة الكثبان الرملية من الطرق القومية بالولاية إضافة لمعالجة الأجزاء التي تربط بين أجزاء كبري أم الطيور(فواصل التمدد ) والممولة عن طريق الهيئة القومية للطرق والجسور الاتحادية.

كما تفقد وزير البنى التحتية ووفد الهيئة العمليات التي تمت على صعيد كبري ام الطيور وكبري خليوة الشرقي والذي يأتي بتمويل ولائي إضافة لتفقد عدد من المشروعات المشتركة بنهر النيل.

وكاله سونا

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهر النيل والهيئة القومية للطرق والجسور يبحثان مشاكل الطرق القومية وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق الحملة القومية لتحصين الأغنام والماعز ضد أمراض الطاعون بمطروح

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استعداد المحافظة لانطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة "الأغنام والماعز"، بمراكز ومدن المحافظة   وذلك بدءا من يوم   21  سبتمبر الجارى  من  خلال  لجان  التحصين  المنتشره  فى  شتى  نواحي محافظة  مطروح.  

وأكد المحافظ، على ضرورة تعريف المربين بموعد الحملة  مع تقديم التسهيلات المطلوبة والتيسيرات اللازمة لتحقيق كامل المستهدف لحملة التحصين ومع توعية المواطنين وأصحاب الحيوانات (الأغنام والماعز) بأهمية  التحصين فى حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التى تؤثر على الثروة الحيوانية.

وأوضح الدكتور عبد المجيد أبو شادى مدير مديرية الطب البيطري بمطروح، أن المديرية استعدت  من خلال  16 وحدة بيطرية بمختلف مدن ومراكز المحافظة مع توفير الأدوية والأمصال اللازمة  لتحقيق أقصى درجات الوقاية من مرض طاعون المجترات وتحصين الأغنام والماعز لضمان عدم إصابتها به والحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحملة القومية لتحصين الأغنام والماعز ضد أمراض الطاعون بمطروح
  • غلق نفق جبل الوحش في قسنطينة
  • بعد تصدره محرك جوجل.. من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟
  • «الأعلى للطرق الصوفية»: المدعو صلاح التجاني غير تابع لنا وهناك حملة موجهة ضدنا
  • محافظ مطروح: إطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة
  • «القومية للأنفاق» تعلن مزايا تقدم لأول مرة للركاب بمشروع المونوريل
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • مشاكل الأسنان واللثة.. أعراض مهملة لسن اليأس
  • محافظ الاسكندرية يكشف 330 مليارجنية لمشاريع القومية
  • «الرابطة العالمية للأنساب» تكرم شيخ مشايخ الطرق الصوفية