الفن واهله، تامر حسين حقوق المبدع مش مهجوره وانا كسبت قضيتين على الموضوع دا،  حل اليوم الشاعر تامر حسين ضيفا في برنامج حبر سري الذي تقدمه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسين: "حقوق المبدع مش مهجوره وانا كسبت قضيتين على الموضوع دا" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسين: "حقوق المبدع مش مهجوره وانا كسبت قضيتين...

 

حل اليوم الشاعر تامر حسين ضيفا في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث تامر خلال اللقاء عن العديد من الأحداث والأسرار الخاصة بحياته الفنية وعلاقته مع النجوم. 

تامر حسين يرد على سؤال هل حقوق المبدع مهجورة: 

ورد تامر على سؤال الإعلامية أسما حول هدر حقوق المبدع فقال:" مين قال الحقوق مهجورة مفيش الكلام دا انا لسه من فترة كسبت قضيتين على الموضوع دا، منهم قضية ضد شادى شامل، ومعايا نص الحكم صور على الموبايل وكمان تعويض خمسين ألف جنيه".

وتابع:" لكن خلاص القصة خلصت هنا وشادي لما والده توفي اتصلت عزيته والأمور اتصفت بينا، لكن مسبتش حقي واخذته". 

تامر حسين: شيرين موهبة جبارة وهي قوية والجمهور بيحبها: 

وتابع تامر حديثه بالإجابة على سؤال هل شيرين مستحيل ترجع زي ماكانت بموهبتها؟ 

فقال:" شيرين موهبة جبارة وقوية وأزمات شيرين لو حد تاني عاشها مكنش هيقوم ليه قومه، لكن هي قوية والجمهور بيحبها ويلتمس ليها الف عذر، احنا محتاجينها الفترة اللى جاية". 

وأضاف:" وهي بدأت ترجع اهو وتعمل حفلات وحسام كمان بيشجعها جدًا، وشوية شوية شيرين هترجع زي الأول وأحسن". 

تامر حسين: عامر منيب هو وش الخير عليا: 

بنات عامر منيب معايا على السوشيال ميديا، كنت بتابع مع بنته مريم على طول لكن هي حاليًا مخطوبة، وعلاقتي بخالد منيب اول اغنيتين ليه انا اللى عملتهم لكن هو اختفي، وشخص طموح جدًا، ولما اشتغلت معاه كنت شايف فيه عامر منيب تاني، انا شوفت معاه حاجات كتير في الخير ويارب سيرينا تبقي زي سيرته". 

تامر حسين: حماقي صاحبي وليه غلاوة كبيرة عندي 

انا وحماقي أصحاب جدًا اختلفنا في مرة على شغل، لكن ده مأثرش ابدأ على صحوبيتنا، وحماقي كان حريص جدًا ان صداقتنا متتأثرش، وده خلى حماقي يكبر في نظري جدا". 

آخر أعمال تامر حسين: 

ويذكر أن آخر أعمال تامر حسين هى اغنية "كعبك علي" للنجم رامي صبري، والتي تم طرحها اليوم عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وغناء وإلحان رامي صبري. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسين: "حقوق المبدع مش مهجوره وانا كسبت قضيتين على الموضوع دا" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسین

إقرأ أيضاً:

حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر

يتقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية؛ بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال في تهنئته: “تلك الذكرى المحفورة في قلوب المصريين والعرب، التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور، تاريخًا مجيدًا، وأن جيل اكتوبر سيظل ملهمًا للأجيال القادمة، نتعلّم منه أسمى معاني التضحية والفداء، من أجل  الحفاظ على الوطن وصون كرامته، والإصرار على النصر في كافة المجالات، والتغلّب على أصعب التحديات”.

كما تقدّم حسين زين بالتهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبدالمجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري، مؤكدًا أنه  الحصن والسند القوي للوطن، ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

وأكد حسين زين أنه على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجِسام، التي تحيط بمنطقتنا العربية، وجهود سيادته الكبيرة  في إقرار السلام  والاستقرار، والحفاظ على ما تحقق من إنجازات في بناء الجمهورية الجديدة، والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتّى المجالات بمختلف ربوع الوطن؛ لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

مقالات مشابهة

  • جيش الإحتلال: مقتل محمد حسين محمود الذراع التنفيذية لحماس في لبنان
  • لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لاختراقه الحظر الإعلامي
  • الفنان سامح حسين "للفجر"..."لم أتغيب عن الفن ولكن الإعلام هو من تغيب عن متابعتي"
  • جهاز استخبارات الشرطة بقيادة نجل حسين الحوثي يقود حملة قمع ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر
  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • ???? العبور من الجسر إلى السماء.. كيف قاد الشهيد إبراهيم حسين أخطر معركة في منطقة المقرن ؟ “1”
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي