إعداد: محجوبة كرم

في الصحف اليوم: نتائج الانتخابات المحلية التي نظمت يوم أمس الأحد في تركيا والتي أظهرت فوز حزب الشعب الجمهوري المعارض ببلديتي إسطنبول وأنقرة وغيرهما من المدن. في الصحف أيضا: تقارير حصرية تهتم بالحرب الإسرائيلية على غزة: وال ستريت جورنال تقول إن تبادل المعلومات غير المسبوق بين واشنطن وتل أبيب قد تساهم في تفاقم الأزمة الإنسانية، وإسرائيل تسعى إلى تقديم مقترح لحل وكالة أونروا واستبدالها بوكالات أخرى.

في الشأن الإسرائيلي دائما: ما آثار أزمة تجنيد اليهود الأورثوذكس على ائتلاف حكومة نتانياهو؟  

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: تركيا انتخابات معارضة إسرائيل أحزاب أنقرة غزة الحرب بين حماس وإسرائيل يهود بنيامين نتانياهو آخر الحلقات 01/04/2024 نتائج الانتخابات التركية المحلية: رياح التغيير تهب على تركيا؟ 29/03/2024 صحف فرنسية: "العرجاني من تهريب أسلحة عبر الأنفاق إلى احتكار آمال الفلسطينيين الهاربين من غزة" 27/03/2024 هل باريس مستعدة لاحتضان الألعاب الأولمبية الصيف المقبل؟ 26/03/2024 "إسرائيل تحت ضغط الأمم المتحدة" 25/03/2024 كيف يمكن أن ترتدع إسرائيل في رفح؟ ملفات الساعة الجزائر المغرب نزاع الصحراء الغربية أزمة دبلوماسية عبد المجيد تبون دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا تركيا ريبورتاج تركيا انتخابات معارضة إسرائيل أحزاب أنقرة غزة الحرب بين حماس وإسرائيل يهود بنيامين نتانياهو الجزائر المغرب نزاع الصحراء الغربية أزمة دبلوماسية عبد المجيد تبون الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

إسرائيل.. 8 قتلى بعملية إطلاق نار في يافا

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن 8 أشخاص قتلوا، الثلاثاء، في عملية إطلاق نار بمدينة يافا، بحسب ما نقلت وكالة رويترز.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن مسلحين فتحوا النار قرب أطراف يافا مما أسفر عن سقوط قتلى.

وأظهرت لقطات تلفزيونية مسلحين يغادرون في محطة القطار الخفيف ويفتحون النار. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن أربعة أشخاص على الأقل لحقت بهم إصابات خطيرة.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن عملية إطلاق النار نُفذت في موقعين، بما في ذلك محطة القطار الخفيف في "شديروت يروشاليم" في يافا، وكذلك في كنيس بمدينة تل أبيب.

وقالت وكالة فرانس برس في وقت سابق الثلاثاء نقلاً عن مسعفين إسرائيليين إن سبعة أشخاص أصيبوا في إطلاق نار بتل أبيب تشتبه الشرطة الإسرائيلية أنه هجوم "إرهابي"، ولم تتبين إلى الآن هويّة المنفذين.

وقال إيلي بن، رئيس قسم الطوارئ في جهاز الإسعاف الإسرائيلي (نجمة داود الحمراء) إن "ما لا يقل عن سبعة أشخاص أصيبوا في موقعين مختلفين"، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس.

وأضاف الجهاز في بيان منفصل: "يقدم المسعفون العلاج الطبي لعدد من الضحايا بمن فيهم مصابون فقدوا وعيهم".

مقالات مشابهة

  • وثيقة تكشف أدلة جديدة عن محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة حول محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • «مقلد» مرشحة البرلمان النمساوي تتنظر إعلان نتائج الانتخابات النهائية
  • التعليم المسرع ومحو الأمية: خطوات نحو التغيير أم مجرد حلول سطحية؟
  • إسرائيل.. 8 قتلى بعملية إطلاق نار في يافا
  • حدود الجوع والفقر في تركيا ترتفع بشدة خلال سبتمبر.. ما انعكاسات ذلك؟
  • من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات
  • 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات