فن ومشاهير، بعد انتشار إشاعة وفاتها الكشف عن طبيعة مرض شهيرة سناب شات هند القحطاني،منذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة السعودية هند القحطاني، .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد انتشار إشاعة وفاتها.. الكشف عن طبيعة مرض شهيرة سناب شات هند القحطاني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد انتشار إشاعة وفاتها.. الكشف عن طبيعة مرض شهيرة...

منذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة السعودية هند القحطاني، والتي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنين. لكن الحقيقة هي أن كل ما تم تداوله غير صحيح، رغم صحة خبر المرض.

غير أن مرض الناشطة هند القحطاني لم يعرف  حتى الآن، حيث خرجت هند في فيديو من مكان إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية أفادت فيه عن اكتشاف طبيبتها لكتلة موجودة في صدر هند بعد تصويره بالأمواج فوق الصوتية.

إلا أنه لم يتم التأكد بعد فيما إذا كانت الكتلة حميدة أو خبيثة، وقد خيرت الطبيبة هند بين الانتظار لمراقبة حجم الكتلة أو أخذ خزعة منها لتحليلها ومعرفة نوع الكتلة، ففي حال كانت الكتلة حميدة يمكن استئصالها بدون أي عواقب، واختارت هند الخيار الثاني معلنة عن قررها في الفيديو.

كما أن كل ما يشاع عن إصابة هند القحطاني بالسرطان هو محض إشاعات حتى الآن، حيث لم يقم الأطباء بعد بأخذ خزعة من الكتلة المكتشفة في صدرها.

من هنا، لا يمكن التكهن بأن الكتلة سرطانية أو حميدة، ومن الجدير بالذكر أن طبيبة هند قد طمأنتها وقالت لها أن الكتلة بنسبة كبيرة حميدة، ويمكن الانتظار ومراقبتها لمزيد من الوقت.

إلا أن هند أصرت على إجراء خزعة من الكتلة وتحليلها، لتحدد لها الطبيبة موعداً قريباً لاجراء العمل الجراحي لمعرفة حقيقة إصابة هند القحطاني بسرطان الثدي تابع معنا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انتشار إشاعة وفاتها.. الكشف عن طبيعة مرض شهيرة سناب شات هند القحطاني وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

بدأ منذ قليل توافد النجوم لحضور حفل افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي ، ومن بينهم النجمين محمود حميدة وأحمد مجدي ، فيما حرص عبد القادر جريو رئيس المهرجان على الترحيب بضيوف حفل الافتتاح وكان مرتديا الشال الفلطسيني .

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 10 أكتوبر الجاري ، وسوف يتم تكريم بعض الفنانين في حفل الافتتاح ، منهم النجم محمود حميدة والمخرج العالمي صاحب الأوسكار كوستا جافراس ، كما يكرم المنتجة ميشال جافراس زوجة كوستا ، والمخرج الجزائري الكبير محمد لخضر حمينة ، الحاصل على جائزة "السعفة الذهبية" من مهرجان كان السينمائي الدولي .

مقالات مشابهة

  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • تعاني من مضاعفات صحية خطيرة بعد شراء حقن تنحيف عبر سناب شات
  • إعترف بفعلته.. توقيف مطلق إشاعة إخلاء بلدة روم
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • “إسرائيل” تكذب بشأن طبيعة أهداف قصفها.. حزب الله ينظم جولة للإعلاميين في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • مصطفى الفقي: استماع الحكومة للسياسيين سنة حميدة والمصارحة مهمة جدًا
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • إسرائيل تكشف طبيعة "الرد الانتقامي" ضد إيران