قالت الدكتور جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح خلال الـ10 سنوات الماضية في إرساء دعائم الديمقراطية وتثبيت أركان الدولة، موضحة أنّ النجاحات التي حققتها الدولة خلال الفترة الماضية أعادت الروح من جديد في مختلف القطاعات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

تمكين المرأة في عهد الرئيس السيسي

وأضافت مديح في تصريحات لها، أنّ يد التنمية طالت كل ربوع البلاد خاصة المناطق الجغرافية النائية التي لطالما عانت من الإهمال والتهميش، وكان من الصعب تحقيق النجاحات لولا وجود إرادة سياسية وقيادة حكيمة وضعت الوطن نصب أعينها على مدار 10 سنوات مضت.

وأشارت رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى أبرز إنجازات الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كالمبادرة الرئاسية حياة كريمة التي غيرت حياة 60 مليون مواطن مصري، فضلا عن دعوته لإجراء حوار وطني يشارك فيه الجميع بمساحات مشتركة ودون خطوط حمراء، حيث أصبح منصة وطنية حوارية تجمع أطياف الشعب للتوافق حول أولويات العمل الوطني، إضافة إلى حجم التمكين السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي حظيت به المرأة في عهده وأصبح علامة في تاريخ مصر، حتى أصبحت نساء مصر يعشن عصرهن الذهبي.

وأكدت مديح: «نجدد العهد على المضي قدما نحو الجمهورية الجديدة، داعمين للقيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الجديدة، وعلينا جميعا الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي حزب مصر أكتوبر مصر أكتوبر ا الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

«القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

ثورة 30 يونيو نصرة لذوي الهمم 

وقالت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إن هذه الثورة التي خرج فيها ملايين من الشعب المصري للدفاع عن وطنهم وحمايته، كان ذوي الإعاقة في طليعة صفوفها، لشعورهم بالخطر الذي كان يواجه الدولة المصرية باعتبارهم جزءًا أساسيًا من نسيج هذا الوطن، ورغم سنوات التهميش التي عاني منها الأشخاص ذوي الإعاقة قبل ثورة 30 يونيو إلا أن إحساسهم بأنهم شركاء في بناء الوطن جعلهم في المقدمة.

وأشارت كريم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من بعد ثورة 30 يونيو 2013 وتوليه مقاليد رئاسة مصر في 2014 وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة لها أولوية على أجندته، ولا أدل على ذلك من إعلانه عام 2018 عامًا خاصًا بهم، وصدور أول قانون يراعي حقوقهم على كافة المستويات، وهو القانون رقم 10 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية، واهتمامه بجميع حقوقهم، لتتوالى من بعدها اهتمامات الدولة ومؤسساتها بالأشخاص بهم لدمجهم في المجتمع.

وضع ذوي الهمم في عهد السيسي 

وعاهدت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة، نيابة عن جميع الأشخاص ذوي الهمم، الرئيس السيسي، بأن يكونوا في أول الصفوف التي تساهم في بناء الجمهورية الجديدة، بتكاتف الجهود مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، وأن يكونوا جنبًا إلى جنبًا خلف قيادتهم السياسية في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة، وشركاء ومساهمين في تحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية لمصر.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • برلماني: المصريون أجهضوا مخطط «أخونة الدولة» في ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو