حادث طريق الكريمات.. كشفت مصادر أمنية مسؤولة أن المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى طريق الكريمات الصحراوي، جميعهم عمال، مشيرة إلى أن حالتهم الصحية مستقرة، وأن الإصابات تنوعت ما بين كسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وأضافت المصادر أن الحادث وقع بطريق الكريمات الصحراوي قبل بوابة حلوان في الاتجاه القادم من حلوان إلى مدينة 15 مايو، نطاق محافظة القاهرة، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بينهم سائق السيارة، وجرى نقلهم إلى مستشفى 15 مايو للعلاج.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى طريق الكريمات الصحراوي.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ربع نقل بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 10 أشخاص وتهشم السيارة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًرفض رد أموال عشيقته فأحرقته.. تفاصيل إشعال النار في أربعيني بالعمرانية

بسبب ماس كهربائي.. نفوق 5 آلاف كتكوت داخل مزرعة بأكتوبر

النيران أكلت الأخضر واليابس.. نفوق 7 آلاف دجاجة في حريق مزرعة بالعياط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث مروري حادث بطريق الكريمات الصحراوي إصابة 10 عمال طریق الکریمات

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب في إصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة أربعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى