صدى البلد:
2024-06-29@21:18:59 GMT

أزمة تحاليل المنشطات.. رمضان صبحي في ورطة

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

تصدر اسم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز محركات البحث جوجل بسبب وقوعه في ازمة تحليل تناول المنشطات الامر الذي قد يتسبب في ايقافه عن اللعب خلال الفترة المقبلة .

ازمة رمضان صبحي مع المنشطات 

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

وكتب الناقد الرياضي محمد عراقي عبر حسابه علي فيسبوك "خاص معمل IMIM Barcelona lab  التابع لمنظمة WADA : "عينة رمضان صبحي غير نمطية وتم التلاعب فيها عن عمد لأن العينة غير مطابقة مع مكونات البول الطبيعي للإنسان البشري..تركيز الكرياتينين أقل من 5..تركيزات الملح غير فسيولوجية..مستويات منخفضة بشكل غير طبيعي من الستيرويدات الذاتية"

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رمضان صبحي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة

المناطق_واس

تواصل الفرق الميدانية لأمانة منطقة المدينة المنورة، أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق حيث قامت خلال الأسبوع الجاري بصيانة 214280 طولي من الطرق المحورية والداخلية ومعالجة 2366 مربع من الحفر والهبوطات بالاضافة الي ازالة عدد من المطبات المخالفة .

وفي اعمال النظافة نفّذت الفرق الميدانية بأمانة المدينة المنورة 875 جولة ميدانية للنظافة العامة، كما تم تطهير وتعقيم 7،186 موقعاً مختلفاً من خلال استخدام 33.098 لتراً من المطهرات والمبيدات.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة الأنفاق وجسور المشاة 8 يونيو 2024 - 8:24 صباحًا “أمانة المدينة” تنفذ أعمال صيانة ومعالجة شبكة الطرق 3 يونيو 2024 - 8:48 صباحًا

كما تابعت فرق أمانة منطقة المدينة المنورة ، جولاتها الميدانية للتحقق من جودة المواد في المشاريع التي تنفذها حيث قامت خلال الشهر الجاري بالكشف علي 32 عينة منها 4 عينة اسفلت 27 عينة خرسانة وعينة تربة واحدة بالاضافة الي اجراء 82 اختبار منها 24 اختبار علي الأسفلت و55 علي الخرسانة و4 على التربة .

الجدير بالذكر ان الفرق الميدانية والرقابية التابعة للأمانة تكثف جولاتها البلدية المستمرة تزامناً مع ما تشهده المدينة المنورة من توافد ضيوف الرحمن في موسم مابعد الحج. .

مقالات مشابهة

  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق - عاجل
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة
  • رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا