شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبين قوات الأمن الخاصة تستعيد طقم عسكري يتبع العمالقة من قبضة مسلحين في خبر المراقشة، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 22 42 03 أبين الأمناء خاص تمكنت قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين التي يقودها العميد محمد علي العوبان .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبين .

.قوات الأمن الخاصة تستعيد طقم عسكري يتبع العمالقة من قبضة مسلحين في خبر المراقشة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبين ..قوات الأمن الخاصة تستعيد طقم عسكري يتبع...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:22:42:03 (أبين/الأمناء/خاص:)

تمكنت قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين التي يقودها العميد محمد علي العوبان من استعادة طقم مسروق يتبع احد الوية العمالقة في منطقة خبر المراقشة بمديرية أحور.

وقال مصدر أمني أن قوات الأمن الخاصة المنتشرة في خبر المراقشة بمديرية أحور، تمكنت من استعادة طقم عسكري يتبع احد الوية العمالقة الجنوبية بعدما قامت عناصر مسلحة باختطافه. 

واوضح المصدر الأمني أن عناصر مسلحة في وقت سابق اعترضت طريق أحد ضباط اللواء 12 عمالقة في منطقة خبر المراقشة بمديرية أحور وقامت بنهبت الطقم العسكري الذي كان يقوده .

واشار المصدر الأمني الى أن قوات الأمن الخاصة قطاع خبر المراقشة بعد تلقيها بلاغاً، تحركت على الفور إلى مكان العملية، وتمكنت من استعادة الطقم العسكري من العناصر المسلحة.

وتحتفظ ألقوات الخاصة في خبر المراقشة بالطقم العسكري، حتى يتم  تسليمه لقيادة اللواء 12 عمالقة .

66.249.69.66



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبين ..قوات الأمن الخاصة تستعيد طقم عسكري يتبع العمالقة من قبضة مسلحين في خبر المراقشة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، استفاد منها 646 أسرة بواقع 4.522 فردًا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في اليمن للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة العربية السعودية ممثلةً بمركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير الأمن الغذائي في جميع محافظات اليمن

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة تهز شبوة: قوات العمالقة ومسلحون قبليون يتبادلون النيران
  • شبوة.. إصابة عنصر في العمالقة جراء اشتباكات مع مسلحين قبليين
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • 10 هاربين في قبضة الأمن خلال حملات موسعة بالأقاليم
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة.. فيديو
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • بيان عسكري مرتقب لقوات صنعاء يكشف عن عملية جديدة في عمق “إسرائيل”