متابعة بتجــرد: شوق النجم المصري تامر حسني الجمهور لأحدث أفلامه السينمائية وهو بعنوان “ري ستارت”، حيث شارك متابعيه عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعته بنجمة العمل هنا الزاهد، وعلّق قائلاً: “راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً استنونا في ((ري ستارت))”.

وكان تامر حسني قد نشر في الساعات الماضية صورة تجمعه مع الفنان محمد ثروت وأعلن من خلالها انضمام الأخير إلى الفيلم قائلاً: “انتظرونا ان شاء الله في ري ستارت اعتقد الصورة قايلة كل حاجة”.

وبدوره حمس محمد ثروت الجمهور للفيلم، قائلا تعليقا على نفس الصورة التي أعاد نشرها: “اللي فات حاجه واللي جاي حاجه تانيه خلاااااااص.. مع تامر حبيب قلبي.. فيلم ريستارت.. بإذن الله نكسر الدنيا ونعمل حاجه تسعد الناس … أخيرا وبعد طولة انتظار. لقد هرمنا من أجل تلك اللحظة”.

فيلم “ري ستارت” (Restart) من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك فيه إلى جانب تامر حسني كل من هنا الزاهد ومحمد ثروت وغيرهم وعدد من الممثلين المصريين المحبوبين.

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم ضمن موسم أفلام الصيف، وذلك وفق ما ذكره السيناريت أيمن بهجت قمر في تدوينة نشرها عبر حسابه على إنستغرام.

وكان تامر حسني أعلن فبراير/شباط الماضي عن تعاقده على بطولة الفيلم، قائلاً: “توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ‘ري ستارت’.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات”. وأرفق تامر حسني مع منشوره لقطة تجمعه بالكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر.

ومن جهتها، علقت النجمة هنا الزاهد على منشور تامر، قائلة “يا تامر مبسوطة اوي ان هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد في فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ماشاء الله يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان… تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد”.

ويعد فيلم “بحبك” أولى تجارب الزاهد السينمائية مع تامر حسني، علما أنها أطلت معه في مسلسل “فرق توقيت” في العام 2014.

ويشار إلى أن هنا الزاهد كانت من بين المرشحات للعب البطولة النسائية في فيلم تامر حسني “تاج” الذي خرج للقاعات السينمائية الصيف الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-04-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هنا الزاهد تامر حسنی ری ستارت

إقرأ أيضاً:

حكم الدعاء في الصلاة بقضاء حاجة من أمور الدنيا

قالت دار الإفتاء المصرية إنه روى عن البخاري ومسلم وغيرهما من حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم علّمه التشهد، ثم قال في آخره: «ثُمَّ يَتَخَيَّرُ مِنَ الدُّعَاءِ أَعْجَبَهُ إِلَيْهِ، فَيَدْعُو»، وفي لفظ للبخاري: «ثُمَّ يَتَخَيَّرُ مِنَ الثَّنَاءِ مَا شَاءَ»، وفي لفظ لمسلم: «ثُمَّ لْيَتَخَيَّرْ بَعْدُ مِنَ الْمَسْأَلَةِ مَا شَاءَ أَوْ مَا أَحَبَّ».

ما حكم الدعاء داخل الصلاة بقضاء حاجة من حوائج الدنيا، وهل تبطل الصلاة بذلك؟

وقال الإمام النووي في "الأذكار" (ص: 67، ط. دار الفكر): [واعلم أن هذا الدعاء مستحب ليس بواجب، ويستحب تطويله، إلا أن يكون إمامًا، وله أن يدعو بما شاء من أمور الآخرة والدنيا، وله أن يدعو بالدعوات المأثورة، وله أن يدعو بدعوات يخترعها، والمأثورة أفضل] اهـ.

وقال الحافظ ابن حجر في "فتح الباري" (2/ 321، ط. دار المعرفة): [واستُدِلَّ به على جواز الدعاء في الصلاة بما اختار المصلي من أمر الدنيا والآخرة] اهـ.

وقال العلامة الشوكاني في "تحفة الذاكرين بعدة الحصن الحصين" (ص: 174، ط. دار القلم): [وفيه التفويض للمصلي الداعي بأن يختار من الدعاء ما هو أعجبه إليه؛ إما من كلام النبوة، أو من كلامه، والحاصل: أنه يدعو بما أحب من مطالب الدنيا والآخرة، ويطيل في ذلك أو يقصر، ولا حرج عليه بما شاء دعا، ما لم يكن إثم أو قطيعة رحم] اهـ.

وروى الإمام مسلم في "صحيحه" عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: «أَيُّهَا النَّاسُ، إِنَّهُ لَمْ يَبْقَ مِنْ مُبَشِّرَاتِ النُّبُوَّةِ إِلَّا الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ، يَرَاهَا الْمُسْلِمُ، أَوْ تُرَى لَهُ، أَلَا وَإِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَقْرَأَ الْقُرْآنَ رَاكِعًا أَوْ سَاجِدًا، فَأَمَّا الرُّكُوعُ فَعَظِّمُوا فِيهِ الرَّبَّ عَزَّ وَجَلَّ، وَأَمَّا السُّجُودُ فَاجْتَهِدُوا فِي الدُّعَاءِ، فَقَمِنٌ أَنْ يُسْتَجَابَ لَكُمْ».

قال العلّامة المناوي في "فيض القدير" (2/ 88، ط. دار الكتب العلمية): [والأمر بالإكثار من الدعاء في السجود يشمل الحث على تكثير الطلب لكل حاجة كما جاء في خبر الترمذي: ليسأل أحدكم ربه حاجته كلها حتى شسع نعله] اهـ.

وقال الشيخ المباركفوري في "مرعاة المفاتيح شرح مشكاة المصابيح" (3/ 187، ط. الجامعة السلفية بالهند): [والحديث دليل على مشروعية الدعاء حال السجود بأي دعاء كان مِن طلب خير الدنيا والآخرة، والاستعاذة مِن شرهما] اهـ.

وقال العلامة ابن علان الصدِّيقي في "الفتوحات الربانية على الأذكار النواوية" (3/ 3، ط. دار إحياء التراث العربي) في شرحه لكلام الإمام النووي السابق: [وأشار في "شرح عدة الحصن" إلى تقوية ما نحاه الشافعي بنَقْله الدعاء بأمر الدنيا وبغير المأثور عن جمع كثير، ثم قال: وإذا انضاف قول هؤلاء إلى قول ابن عمر رضي الله عنهما جرى مجرى الإجماع؛ إذ لا مخالف لهم. ورُوي عن ابن شبرمة أنه قال: يجوز الدعاء في المكتوبة بأمر الآخرة لا بأمر الدنيا، فقال له ابن عون: أليس في القرآن ﴿وَاسْأَلُوا اللهَ مِنْ فَضْلِهِ﴾ [النساء: 32] فسكت، ومذهب المالكية: جواز الدعاء بأمر الدنيا والآخرة] اهـ.  

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. (أقلهن مهراً أكثرهن بركة).. “شيلة” عروس سودانية محملة على “كارو” متواضعة تثير اعجاب الجمهور
  • بهجلي: هناك ألاعيب خبيثة تُحاك على حدودنا
  • “بلاد الشام”.. تختتم فعالياتها في حديقة السويدي ضمن موسم الرياض
  • خاص | عمرو المصري يكشف عن موعد طرح أغنية "حياتي " مع تامر حسني وخريطة أعماله المقبلة
  • حكم الدعاء في الصلاة بقضاء حاجة من أمور الدنيا
  • شاهد| سقوط صواريخ حزب الله على يافا المحتلة “تل أبيب”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط غضب الجمهور والمتابعين.. “قُبلات” ورومانسيات وكلام خارج في بث مباشر جمع بين التيكتوكر السوداني الصاروخ الصيني وصديقته ناريمان
  • “sntf” تنشر البرنامج اليومي لسير قطار الجزائر-وهران
  • منة شلبي تتحدث عن حياتها العاطفية: “اختياراتي خوازيق”
  • بسبب إقامة جبرية.. هنا الزاهد تتصدر التريند