لجريدة عمان:
2024-07-04@01:47:00 GMT

ظفار يكسب نقاط صحار بثنائية في دوري عمانتل

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

ظفار يكسب نقاط صحار بثنائية في دوري عمانتل

عزز الفريق الكروي الأول بنادي ظفار رصيده بنقاط منافسه صحار إثر الفوز بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الـ14 من دوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، ومن خلال مجريات المباراة تمكن فريق ظفار من التقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب علي النحار من ضربة جزاء، ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن ظفار من تعزيز النتيجة عن طريق اللاعب عمار عابد وقلّص فريق صحار النتيجة عن طريق اللاعب الفرج الكيومي.

بدأت المباراة بهجمات متبادلة ومن إحداها كاد ظفار الوصول إلى مرمى المنافس إلا أن تسديدة محمد السيم اعتلت عارضة الحارس يوسف الشيادي، لينحصر اللعب بعدها في وسط الملعب مع هجمات خجولة من الطرفين.

بدأ فريق صحار الاستحواذ الميداني دون إحداث خطورة على مرمى المنافس الذي اعتمد على الهجمات المضادة حتى الدقيقة ٣٤ التي احتسب من خلالها حكم المباراة ضربة جزاء لظفار إثر عرقة قاسم سعيد في منطقة الجزاء نفذها علي بن سالم النحار كابتن فريق ظفار في مرمى الحارس يوسف الشيادي معلنا عن هدف السبق لظفار الذي واصل هجماته المضادة التي أضاع قاسم سعيد من إحداها فرصة تعزيز النتيجة عندما تباطأ في تمرير الكرة في منطقة الجزاء من مدافع صحار واستخلاصها لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد.

دخل فريق ظفار مجريات الشوط الثاني بهجوم ضاغط ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٤٨ تمكن من خلالها عمار بن عابد بيت صبيح من تعزيز النتيجة عندما انفرد بالمرمى لم يتوانَ من إيداعها في شباك الحارس يوسف الشيادي حارس مرمى فريق صحار الذي حاول العودة للمباراة من خلالها الهجمات المضادة، ومن إحداها كاد المحترف الكسندر دي ستيفانو في الدقيقة ٤٩ أن يقلّص النتيجة عندما أطلق تسديدة قوية تألق من خلالها الحارس مازن الكاسبي حارس مرمى فريق ظفار وأخرجها إلى ركنية.

ثم واصل الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية نسبية لفريق صحار الذي حاول الوصول لمرمى المنافس وكاد محسن جوهر في الدقيقة ٦٠ أن يقلّص النتيجة عندما أطلق تسديدة من على مشارف مرمى ظفار إلا أن تسديدته تمكن منها الكاسبي، ليواصل بعدها صحار ضغطه دون فعالية حتى الدقيقة ٦٨ التي من خلالها أطلق المحترف دانيال تسديدة تصدى لها الحارس مازن الكاسبي.

في الدقيقة ٨٦ تمكن فريق صحار من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب الفرج الكيومي الذي استقبل عرضية برأسية استقرت في مرمى الحارس مازن الكاسبي ليواصل بعدها صحار ضغطه بهدف تعديل النتيجة إلا أن وقت المباراة انقضى دون تغيير في نتيجة المباراة التي انتهت لصالح ظفار ٢/ ١.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة علي الحارثي، وساعده على الخطوط كل من الحكم المساعد الأول محمد الغزالي والحكم المساعد الثاني أحمد الهلالي، والحكم الرابع على المجرفي، ومحمد مفلح مقيّمًا، وحمد الهنائي مراقبًا، وعاصم باحجاج منسقًا عامًا للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: النتیجة عندما النتیجة عن فی الدقیقة فریق ظفار فریق صحار من خلالها

إقرأ أيضاً:

بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش

تجري الان أحداث الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش أمام النادي الاهلي وذلك ضمن مؤجلة من منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وأضاف محمد عبد المنعم أولى أهدافه في الدوري المصري بعد مساهمة من حسين الشحات في لدقيقة 38 من عمر اللقاء.

واستطاع الأهلي افتتاح الاهداف عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر وذلك في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وضاعف النتيجة عمرو السولية بهدف في الدقيقة 32 من عمر اللقاء ليزود الأهلي تقدمه بهدفين نظيفين

ويسعى الأهلي للفوز بكافة المؤجلات من أجل العودة لصدراة الدوري.

تشكيل الاهلي أمام الطلائع:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

مقالات مشابهة

  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري
  • السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور