بدأ في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الحالي عرض مسلسل خالد نور وولده نور خال من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان هشام محمد المعروف باسم "شيكو".

اقرأ ايضاًوفاة نجم مسلسل Gen V الفنان "تشانس بيدرومو" عن 27 عامًا

ويروي العمل قصة خيالية حول أب ثلاثيني بلتقي بشخص بنفس عمره، يدعي الأخير انه ابنه وأن هذا الأمر حدث بسبب انفجار المفاعل النووي.

شخصية ميكا حديث الجمهور في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وبعد مرور ما يقارب الـ 4 حلقات على العمل، لفت الفنان الشاب السيد أسامه والذي يقدم شخصية "ميكا" في العمل الانظار بسبب طريقة حديثه.

وحظيت طريقة حديث الفنان الشاب بردود فعل متفاوته ومختلفة، ففي الوقت الذي أشاد عدد كبير بادائه وطريقة حديثه التي أضافت للعمل، انتقد البعض الطريقة معلقين إنها سيئة وغير مقبولة.

View this post on Instagram

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980)

ردود الفعل على شخصية ميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

واختلفت ردود الفعل حول الشخصية ومن أبرزها: "المسلسل حلو اوي و أولادي كانوا بيتفرجوا معايا بس ميكا لما بدأ يطلع أسلوبه وحش اوي ف ليه افرج الأولاد على واحد بيتكلم بالطريقة دي دوره ملوش اي لازمه"

"يا جدعان ميكا ده مش طبيعي"، "انا فضلت اعيد المشهد ٣ مرات رهييب ميكا"، "بحس ميكا بيطلع يسمع اللي سمعه ف الشارع كله ف مفيش موضوع معين هو لاقط بس????"

معلش لازم اعمل ثريد للأسطورة ميكا ???????? pic.twitter.com/wrqX7b2oz9

— الْمِسْيري (@Missiery_) March 31, 2024 من هو السيد أسامة؟

هو فنان شاب يخوض أولى تجاربه في التمثيل من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، درس الإعلام وتخرج من أكاديمية الشروق، قسم الصحافة.

رشح السيد لدور ميكا من خلال كاتب العمل أحمد عبدالوهاب، وقال في تصريح سابق إنه اقتبس طريقة الكلام من خلال صديق شقيقه الأصغر.

View this post on Instagram

A post shared by Sayed Osama (@sayed_osama11)

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ميكا السيد أسامة خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت اخبار بمرضه، ولكنه طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مقطفات من حياة الفنان توفيق عبد الحميد..

نبذة عن توفيق عبد الحميد

 

وُلِد الفنان توفيق عبد الحميد 18 سبتمبر 1956 في حي شبرا في مدينة القاهرة، وبدأ تمثيل في المرحلة الثانوية، من خلال المدرسة ومراكز الشباب، والتحق بكلية حقوق جامعة عين شمس، التحق بمعهد الفنون المسرحية، رشحه ممدوح الليثي؛ عشان يمثل في مسلسل الوليمة، كوجه جديد، لكن واجهته مشكلة دخوله الجيش، عمل مديرًا للمسرح القومي، صرح باعتزاله للتمثيل عام 2013، لعدم توافر المناخ المناسب، تقدم توفيق عبد الحميد باستقالته من منصبه كرئيس لقطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة احتجاجا على ما يحدث من الشرطة المصرية داخل ميدان التحرير

أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وشارك توفيق عبد الحميد في عدد من المسرحيات، لكن إنتاج الأبرز والأمير كان من خلال التليفزيون حيث قدم عددًا من الأدوار الهامة والتاريخية في الدراما من أشهرها دوره في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، ودوره في مسلسل “الناس في كفر عسكر”، ودوره في بوابة الحلواني، وحديث الصباح والمساء، وغيرها من الأدوار الهامة،قدم أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.

 آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة