شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أبوزريبة” يتفقد سير العمل في مقر جهاز المباحث الجنائية فرع بنغازي، الوطن رصد زار وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، اليوم الخميـس رفقة رئيس ديوان الوزارة بِالمنطقة الجنوبية عبدالسلام .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبوزريبة” يتفقد سير العمل في مقر جهاز المباحث الجنائية فرع بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبوزريبة” يتفقد سير العمل في مقر جهاز المباحث...

الوطن| رصد

زار وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، اليوم الخميـس رفقة رئيس ديوان الوزارة بِالمنطقة الجنوبية عبدالسلام الشريف، ومدير مديرية أمن بنغازي أحمد الشامخ، ومدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية وغسيل الأموال المهدي بيانكو، مقر جهاز المباحث الجنائية فرع بنغـازي.

وقام أبوزريبة بجولة داخل أقسام ومكاتب ومعامل الجهاز بالكامل، حيث تفقد سير العمل واطلع على مختلف الخدمات التي يقدمها الجهاز وآللية العمـل المتبعة، كمَا تحدث معاليه مع عدد من الضباط للاِستماع إلى مقترحاتهم و ملاحظاتهم حول سير العمل والخدمات المقدمة.

وناقش الاجتماع تحديد الخطط والاستراتيجيات المستقبلية لتعزيز الجهاز وتطويره وتحديثه لتلبية احتياجات الوقت الراهن.

وأثنى أبوزريبة على الجهود المبذولة من قبل الجهاز في مكافحة الجريمة وتطوير الخدمات التي يقدمها، مؤكداً حرص الوزارة على دعمالجهاز وتطوير قدراته وتوفير كافة احتياجاته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أبوزريبة” يتفقد سير العمل في مقر جهاز المباحث الجنائية فرع بنغازي وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 

أصدر جهاز تنمية مدينة العبور، تنبيها عاجلا، على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن فواتير المياه، مشددا على العملاء بسرعة سداد المديونيات المستحقة على فواتير المياه، لحسن سير العمل وتقديم الخدمات الأساسية بشكل منتظم دون انقطاع، نتيجة عدم سداد الفواتير المستحقة طبقا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق

في سياق منفصل، أكد الجهاز، شن حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية، بالتنسيق مع مديرتي التموين والطب البيطري، للتفتيش على الأفران والمنشآت التجارية والمولات، ومحال بيع المواد الغذائية بالحي التاسع.

وأوضح جهاز تنمية مدينة العبور، أن الحملة الأخيرة أسفرت عن تحرير 18 محضرا متنوعا، تمثلت في محاضر «تموينية، وبيئية، ونظافة عامة، وإنتاج خبز ناقص عن الوزن وغير مطابق للمواصفات، وبيع منتجات غذائيّة بأغلى من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار، ومحاضر أشغال».

التحفظ على المهمات المضبوطة

وأشار الجهاز، إلى أنه جرى رفع الإشغالات والتعديات من أمام المحال المخالفة، والتحفظ على المهمات المضبوطة بمقر الجهاز، مشددا على استمرار الحملات المكثفة على مختلف الأسواق، والمخابز بأحياء المدينة، للتأكد من ضبط الأسعار، وعرض سلع مطابقة للمواصفات، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة كافة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • سر جهاز لازم أحمد رفعت في أيامه الأخيرة.. قضى عليه 10 ساعات يوميا
  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • وزارة الحكم المحلي تبحث خطط واحتياجات جهاز الحرس البلدي
  • بعضهم يحمل أمراضا معدية.. ترحيل أكثر من 7 آلاف مهاجر منذ بداية عام 2024
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  •  «المباحث الجنائية» تعلن انتشال «مخلفات حرب» في مصراتة
  • جهاز الإمداد الطبي يرسل شحنات كبيرة من المستلزمات الطبية للجنوبية
  • جهاز المخابرات العامة: الأيام القادمة ستكون صعبة على أعداء الوطن