فن، منهم علي الحجار وحمدي الوزير نجوم الفن في عزاء شوقي حجاب،حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة  الشاعر الكبير شوقي حجاب، منهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منهم علي الحجار وحمدي الوزير.. نجوم الفن في عزاء شوقي حجاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منهم علي الحجار وحمدي الوزير.. نجوم الفن في عزاء...

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة  الشاعر الكبير شوقي حجاب، منهم المطرب علي الحجار والفنان حمدي الوزير، والمخرج مجدي احمد علي.

حرص الكينج محمد منير على تقديم واجب العزاء في وفاة الشاعر الكبير شوقي حجاب ، والذي وافته المنية أمس ، بعد صراع مع المرض، وأقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية ، كما حرص عدد من الأهل والاصدقاء على تقديم واجب العزاء أيضا .

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الشاعر الكبير شوقي حجاب، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إننا فقدنا اليوم قامة وقيمة فنية وأدبية وثقافية عظيمة، فقد كان رحمه الله يمتلك مواهب فنية وأدبية متعددة نادرا ما تجتمع في شخص مبدع واحد،

وأضافت أن الشاعر الكبير شوقي حجاب، نجح في ابتكار العديد من الشخصيات المحببة للأطفال، الذين كان لهم النصيب الأكبر من اهتماماته وإبداعاته الفنية والأدبية، كما نجح في إثراء المكتبة العربية بمئات الأعمال التي ستظل علامة مضيئة وخالدة في تاريخ الفن المصري.

ونعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الشاعر والكاتب والمخرج المسرحي شوقي حجاب، الذي وفاته المنية صباح أمس الأربعاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منهم علي الحجار وحمدي الوزير.. نجوم الفن في عزاء شوقي حجاب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشاعر الکبیر شوقی حجاب

إقرأ أيضاً:

الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني

زار النائب السابق محمد الحجار اليوم، سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري، شاكرا له "باسم اللبنانيين عموما، وأهالي إقليم الخروب خصوصا، إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني، ضمن ال 28 مشروعا التي ستنفذ خلال الأشهر القليلة المقبلة من هبة ال10 ملايين دولار التي قدمتها المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ووقعت بشأنها اليوم في السرايا الحكومية مذكرة تعاون بين المركز والهيئة العليا للإغاثة".

وأشار المكتب الإعلامي للحجار في بيان، إلى أن "هذا المشروع، كان موضوع متابعة من الحجار منذ أكثر من ست سنوات".

وتمنى الحجار على "السفير بخاري المساعدة على تقديم هبة كريمة من مملكة الخير لاستكمال تنفيذ مجمع الأبنية الحكومية في إقليم الخروب، الذي انتهى تنفيذ المرحلة الأولى منه في ٢٢/٧/٢٠١٨ في منطقة شحيم العقارية ".

وشكر ل"خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان دعمهما الدائم واللامحدود للبنان وشعبه، ولواسطة الخير السفير بخاري". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • جمعية أهالي ضحايا انفجار المرفأ: يحاولون طمس الحقيقة
  • لا عزاء للكتاب الأشاوس وأمات قرون لانهم ما جابو حاجة جديدة بل شفشفو سوء إستخدام مصطلح كوز
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟