صحافة العرب:
2024-07-01@18:55:27 GMT

الرئيس تبون يثمن جهود مسجد باريس

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

الرئيس تبون يثمن جهود مسجد باريس

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الرئيس تبون يثمن جهود مسجد باريس، ثمن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الجهود التي تبذلها المؤسسة الدينية المتمثلة في مسجد باريس في ارساء قيم المواطنة لدى أبناء الجالية،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس تبون يثمن جهود مسجد باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس تبون يثمن جهود مسجد باريس

ثمن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الجهود التي تبذلها المؤسسة الدينية المتمثلة في مسجد باريس في ارساء قيم المواطنة لدى أبناء الجالية.

اجرى، اليوم، الرئيس تبون اتصالا هاتفيا مع عميد مسجد باريس، شمس الدين حفيز، حيث ثمن الرئيس لجهود المبذولة من قبل هذه المؤسسة الدينية العريقة

و أشاد الرئيس حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية بنجاح المسجد في إرسال 900 طفل من أبناء الجالية الوطنية، إلى مخيمات صيفية بالجزائر، مما سيسمح حسبه لأطفالنا الذين يعيشون بفرنسا، باكتشاف الثراء التاريخي والوطني بالجزائر

ودعا الرئيس عميد مسجد باريس لمضاعفة المبادرات تجاه الشباب الجزائري لخلق بيئة تناسق بين الجزائر وفرنسا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس تبون يثمن جهود مسجد باريس وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لفترات أقل من شهر.. بدء تطبيق التأمين الإلكتروني للمركبات على جسر الملك فهد

بدأت مؤسسة جسر الملك فهد اليوم الاثنين، في تطبيق التأمين المركبات الإلكتروني بمعنى أن القادم إلى جسر الملك فهد الذاهب إلى مملكة البحرين لابد من تأمين مركبته، بطريقتين: الأولى عن طريق الكبينة، أو الكترونيًا.
ويسري التأمين عبر الكبائن لمدة شهر فأكثر أما التأمين الإلكتروني فيختص للتأمين للفترات أقل من شهر مثل 3 أيام أو خمسة أو أسبوع، مع عدم التغيير في رسوم التأمين.
أخبار متعلقة وزير شؤون القدس لـ"اليوم": السعودية مواقفها ثابته وتاريخية تجاه الاقصىالقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر4 خطوات للتأمين
وحددت المؤسسة، 4 خطوات رقمية سهلة لإتمام عملية تأمين المركبات لفترات قصيرة، عبر تطبيق "جسر" الإلكتروني، وهي إضافة المركبات، واختيار تأمين المركبات، وتحديد مدة التأمين ووقت التغطية، والعبور دون توقف.
وأشارت المؤسسة إلى تقديم خدمة تأمين المركبات لفترات قصيرة "3,5، و10 أيام" عبر القنوات الإلكترونية، وذلك للمسافرين إلى مملكة البحرين عبر الجسر، اعتبارًا من اليوم الإثنين 1 يوليو، آملةً في أن تسهم هذه الخدمة الجديدة في تحسين تجربة المسافرين، وجعلها أكثر سلاسة وراحة.
وأكدت المؤسسة أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهودها المستمرة لتسهيل حركة المسافرين، وتقليل الازدحام عند الكبائن، حيث يمكن للمسافرين الآن الحصول على التأمين اللازم عبر تطبيق جسر الإلكتروني بسهولة ويسر.
وبيّنت المؤسسة أن أسعار التأمين لم تتغير، وأن أقل تأمين يمكن الحصول عليه من الكبائن يكون لمدة «شهر».

مقالات مشابهة

  • لفترات أقل من شهر.. بدء تطبيق التأمين الإلكتروني للمركبات على جسر الملك فهد
  • رئيس الوزراء يثمن جهود جميع العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم
  • سعر الذهب في الجزائر اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • عيار 21 بـ8.841 دينار.. ارتفاع سعر الذهب في الجزائر اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • الجندي يثمن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: حصدنا استثمارات أوروبية بـ5 مليارات يورو