يستضيف نادي إنترميامي نظيره مونتيري المكسيكي، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، فجر الخميس المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، المؤهلة لكأس العالم للأندية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر الخميس بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنترميامي الأمريكي، الذي يلعب في صفوفه ليونيل ميسي، ولويس سواريز، مباراة مونتيري المكسيكي، في ذهاب ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، بنتائج مخيبة للآمال، في الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، إذ حقق الفريق في آخر مباراة خاضها في بطولة الدوري المحلي، في غياب ليونيل ميسي بداعي الإصابة، تعادلا إيجابيا أمام نيويورك سيتي، على ملعب تشيس بنتيجة 1-1، في الأسبوع السادس من البطولة.

خسارة كبيرة لـ إنترميامي في غياب ميسي

وفي الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، تعرض إنترميامي الأمريكي، في غياب ليونيل ميسي، إلى خسارة كبيرة أمام نيويورك ريد بول برباعية نظيفة على ملعب «ريد بول أرينا».

ويحتل إنترميامي، المركز الثاني بالمجموعة الشرقية في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، برصيد 11 نقطة.

مونتيري يحتل المركز الثاني في الدوري المكسيكي

وفي المقابل، تعرض فريق مونتيري، لخسارة في الأسبوع الـ13 من المرحلة الختامية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، أمام جوادالاخارا، بهدفين نظيفين على ملعب «بي بي في أيه»، وفي الجولة الـ12، فاز على أطلس بنتيجة 2-1 على ملعب «خاليسكو».

ويحتل مونتيري، المركز الثاني في المرحلة الختامية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس» برصيد 28 نقطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنترميامي الأمريكي كأس العالم للأندية ميسي ليونيل ميسي لکرة القدم على ملعب

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • ماركا: فيفا يرغب في إقامة نهائي مونديال 2030 في البرنابيو
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر