شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رابع الراحلين عن الأهلي مصطفي ميسي ينتقل إلى زد تفاصيل، تعاقد نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري، مع مصطفي ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابع الراحلين عن الأهلي.

. مصطفي ميسي ينتقل إلى زد «تفاصيل»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابع الراحلين عن الأهلي.. مصطفي ميسي ينتقل إلى زد...

تعاقد نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري، مع مصطفي ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحصل زد على توقيع لاعب الأهلي لمدة خمس سنوات في صفقة بيع نهائي، مع وضع بند في عقد اللاعب يحق للأهلي الحصول عليه مقابل دفع قيمة مالية محدده.

ويعد مصطفي ميسي رابع اللاعبين المنتقلين من النادي الأهلي إلى زد، بعد انتقال شادي حسين ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي أمس الأربعاء، تعديل موعد مباراة الأهلي أمام فريق الداخلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر هذا الموسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وحسب ما جاء في بيان رسمي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، فقد أعلن تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وستقام المباراة بين الأهلي والداخلية يوم الأحد الموافق ثلاثين من شهر يوليو الجاري، ولكن في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بدلاً من الثامنة والنصف موعدها المعلن من قبل.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، نقل مباراة الأهلي أمام الداخلية قي كأس مصر، إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من ستاد المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر، سيواجه فريق المصري البورسعيدي بدور ربع النهائي من البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها في الموسم المنصرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابع الراحلين عن الأهلي.. مصطفي ميسي ينتقل إلى زد «تفاصيل» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی لکرة القدم کأس مصر

إقرأ أيضاً:

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري

مصر – واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 امس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لنادي الأهلي بالدوري، فرفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 نقطة.

في المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • سيطرة للأحمر.. احصائيات مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • الكشف عن حكم مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تفشي حمى غرب النيل في إسرائيل: تفاصيل وأعراض