شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القيم الأولمبية الدولية توصي بتعليق عضوية أحمد الفهد لـ 3 سنوات، المناطق_متابعات أوصت لجنة القيم في اللجنة الأولمبية الدولية بتعليق عضوية الشيخ أحمد الفهد لـ 3 سنوات ووقف التعامل معه وعدم الاعتراف .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «القيم الأولمبية الدولية» توصي بتعليق عضوية أحمد الفهد لـ 3 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«القيم الأولمبية الدولية» توصي بتعليق عضوية أحمد...

المناطق_متابعات

أوصت لجنة القيم في اللجنة الأولمبية الدولية بتعليق عضوية الشيخ أحمد الفهد لـ 3 سنوات ووقف التعامل معه وعدم الاعتراف بانتخابات «الأولمبي الآسيوي» حتى الانتهاء من التحقيق.

ورفعت اللجنة توصياتها للمجلس التنفيذي للجنة الاولمبية بمعاقبة الشيخ أحمد الفهد الصباح، بتعليق كامل حقوقه ومهامه وامتيازاته بصفته عضوا في اللجنة الاولمبية الدولية، لمدة 3 سنوات اعتبارا من تاريخ القرار الذي يصدر من المجلس التنفيذي.

وجاءت هذه التوصية بعد تأكد اللجنة من جدية اختراق الإيقاف الموقت المفروض على الفهد، وخصوصاً فيما يتعلق بانخراطه في أنشطة المجلس الأولمبي الآسيوي .

كما أوصت ربطا بالعقوبة، الأطراف الأولمبية بما في ذلك أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية بالامتناع عن التعامل أو التواصل مع الفهد، لتحاشي خطر أي احتمال تأثير على اي قرارات تتعلق بالحركة الاولمبية.

وأكدت اللجنة أنها تحتفظ بحقها في مراجعة الوضع الشخصي الخاص بالشيخ احمد الفهد كعضو في اللجنة الاولمبية الدولية بعد صدور حكم محكمة الاستئناف في جنيف، مشيرة إلى عدم الاعتراف بانتخابات المجلس الأولمبي الآسيوي إلى حين إجراء عملية مراجعة كاملة للانتخابات في مرحلة لاحقة، (نظرا للتأثير) الذي لا يمكن إنكاره للشيخ أحمد الفهد في هذه الانتخابات.

وشددت اللجنة في توصياتها على ان المساهمات الأولمبية المالية للمجلس الاولمبي الاسيوي يجب أن يتم توزيعها مباشرة على اللجان الاولمبية الاسيوية من قبل اللجنة الدولية وليس من قبل المجلس الأولمبي الآسيوي إلى أن يتم الاعتراف بانتخاباته.

واشارت اللجنة في تقريرها إلى أنها وجهت خطابا تحذير الى احمد الفهد بتاريخ 5 يوليو 2023، عن طرق محاميه في جنيف، والذي أقر باستلامه.

ودعت اللجنة الفهد في الخطاب إلى إعادة التفكير في سفره إلى بانكوك لتفادي أي شبهة بالتدخل في انتخابات المجلس الأولمبي الآسيوي، إلا أنه لم يغير خطة سفره، وكان في بانكوك وقت الانتخابات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «القيم الأولمبية الدولية» توصي بتعليق عضوية أحمد الفهد لـ 3 سنوات وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی اللجنة

إقرأ أيضاً:

عضو «مراكز تجميع الألبان»: المشروع بدأ منذ 3 سنوات.. ونحتاج انطلاقة جديدة لاستكماله

«هناك الآن ما يقرب من 250 إلى 300 مركز ألبان مطور على مستوى الجمهورية، من أصل نحو 800 مركز تجميع ألبان»، هذا ما أكده أحد أعضاء اللجنة التنسيقية لمشروع مراكز تجميع الألبان المطورة، مشيراً إلى أن «المشروع بحاجة لدفعة جديدة ليستعيد زخمه، ويصل التطوير إلى بقية المراكز».

فالمشروع الذى «خرج إلى النور منذ نحو 3 سنوات، برعاية وزارة الزراعة وبالاشتراك مع البنك الزراعى، وشمل تطوير هذه المراكز وتوفير معدات لها، عمل بشكل جيد لفترة، ووفر مُعدات للمراكز المطورة، ولكن واجهته مشاكل لاحقاً نتيجة للتضخم وارتفاع أسعار بعض المعدات»، حسبما قال عضو اللجنة التنسيقية للمشروع، الذى فضل عدم ذكر اسمه. وقد شملت «المراكز التى تم تطويرها، كل المراكز الكبيرة ذات الطاقة الإنتاجية المرتفعة تقريباً، لكن تبقى الوسطاء الصغار، أو بمعنى آخر المراكز التى تعمل بسعة أقل، وتتراوح طاقتها بين 2 و3 أطنان»، حسب تأكيده.

وأوضح عضو اللجنة التنسيقية للمشروع أن «غالبية العاملين فى هذا القطاع يعانون فى هذه الفترة معاناة كبيرة جداً، نتيجة لأن المصانع تقول إنه لا توجد قوة شرائية تسمح بزيادة إنتاجيتها، وبالتالى لا تشترى من مراكز التجميع أو تأخذ منها كميات أقل من السابق، فى الوقت الذى تعتبر فيه مراكز التجميع بمثابة حلقة وصل بين الفلاحين أو مربّى الماشية والشركات والمصانع الكبيرة»، داعياً لحل هذه المشكلة.

وعن تصوره لكيفية الحل، قال: «نحتاج للتنسيق بشكل أكبر مع وزارة الزراعة، ومشاركة وزارات أخرى، من بينها وزارة الصناعة، لحل المشاكل المختلفة التى تقابل هذا الملف، نظراً لأننا نشاط «زراعى وصناعى»، ولكننا لا يمكن أن ننتقل للمدن الصناعية ويجب أن نظل بالقرب من المناطق الزراعية، ولدينا أزمات فى التصاريح فيما يتعلق بالكهرباء والغاز واستهلاك السولار». واتفق عضو اللجنة التنسيقية لمشروع مراكز تجميع الألبان على أن إنشاء مصانع جديدة وعلى رأسها «مصنع لبن بودرة»، أحد الحلول لمشاكل مراكز تجميع وتبريد الألبان، لأن المصانع الكبيرة لديها أزمة حالياً فى أن جانباً من المستهلكين أحجموا عن الشراء، وهو ما سبب أزمة، بعد أن كانوا يأخذون كميات كبيرة.

وأضاف: «إلى جانب ما سبق يجب تسليط الضوء على كميات الاستيراد من اللبن البودرة، وهو الأمر الذى يحتاج لمراجعة كاملة، وتدخل من الدولة بوزاراتها المختلفة ومن بينها الصناعة، وليس وزارة الزراعة فقط، نظراً لأن المصانع الكبيرة تلجأ أولاً للاعتماد على ألبان البودرة المستوردة، وبعد ذلك تكمل احتياجاتها من الإنتاج المحلى، بينما يجب أن يحدث العكس».

مقالات مشابهة

  • والى القضارف بالانابة يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعثة شرق السودان
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • فنية ” الأولمبية الوطنية” تستعرض استراتيجية الإعداد لأولمبياد داكار 2026 و”لوس أنجلوس 2028″
  • «فنية الأولمبية» تستعرض الإعداد لـ «داكار 2026» و«لوس أنجلوس 2028»
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية
  • عضو «مراكز تجميع الألبان»: المشروع بدأ منذ 3 سنوات.. ونحتاج انطلاقة جديدة لاستكماله
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين