شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة الجيزة بالأسماء، تسلم الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والدكتور سيد عويس الوكيل الثقافي بالمنطقة، اليوم الخميس، نتيجة الثانوية الأزهرية للعام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة الجيزة.

. بالأسماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة الجيزة.. بالأسماء
تسلم الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والدكتور سيد عويس الوكيل الثقافي بالمنطقة، اليوم الخميس، نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م، بالجيزة، وذلك بعد أن تم اعتمادها من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وجاءت قائمة أوائل الشهادة الثانوية على مستوى منطقة الجيزة الأزهرية على النحو التالي:

اوائل الثانوية الأزهرية

وأعرب الدكتور سمير أبو الخير، والدكتور سيد عويس، عن بالغ سعادتهم لحصد منطقة الجيزة الأزهرية 5 مراكز من أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بحصول الطالبة ثراء سمير فهيم الرشيدي على المركز الأول على الشعبة الأدبية بنسبة 97.94%، وحصول الطالبة رحمة ياسر الصغير على المركز الرابع على الشعبة الأدبية بنسبة 97.14%، والطالبة ميسان سمير فهيم الرشيدي على المركز الثامن على الشعبة الأدبية بنسبة 96.83%، وحصول الطالب أحمد مفتدي صابر على المركز الثالث على الشعبة الأدبية للمكفوفين بنسبة 91.27%، بالإضافة إلى حصول الطالب محمود سعد حسين عبد السميع على المركز العاشر على الشعبة العلمية بنسبة 99.54%.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة الجيزة.. بالأسماء وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على المرکز

إقرأ أيضاً:

رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل

قدم قطاع المعاهد الأزهرية، خدمة لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2025/2024، حيث يمكن تصفح وتحميل الكتب الدراسية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك للتسهيل على الطلاب.

رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية

ويمكن للطلاب جميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2025/2024، تحميل وتصفح الكتب الدراسية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط .

وقرر الأزهر الشريف، تطبيق التعديلات الأخيرة على مناهج المواد الثقافية، التي كانت أقرتها وزارة التربية والتعليم، على طلاب المعاهد الأزهرية للعام الدراسي، الذي من المقرر أن ينطلق السبت المقبل، بهدف التخفيف على الطلاب في المراحل التعليمية.

مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي»

أطلق الأزهر الشريف الموسم الثاني من مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي» للعام الدراسي 2024/2025، وذلك في إطار مشاركته في فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وتستهدف مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي» طلاب المعاهد الأزهرية من مختلف المراحل التعليمية، بدءًا من الصف التمهيدي وحتى الصف الثالث الثانوي؛ لتعزيز قدراتهم اللغوية واللغة الإنجليزية وزيادة ثقتهم بأنفسهم.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء... من هم شهداء غارة مرجعيون؟
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • شمال سيناء الأزهرية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • اليوم.. آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • حماية للأرواح وتقليلا للحوادث.. بدء تطبيق قرار توفير سائق بديل للرحلات الطويلة
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • علمي وأدبي.. التنسيق الداخلي لكلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر 2024-2025
  • نائب وزير الصحة تحذر من سوء تغذية الطالبات فى سن الثانوية