شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تجار المحافظات الجنوبية يستوردون عبر ميناء الحديدة، الجديد برس وصلت إلى ميناء ‎الحديدة أمس الأربعاء سفينة حاويات “BARRIER” وعلى متنها 350 حاوية بضائع وسلع مختلفة.ويتصاعد نشاط ميناء .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجار المحافظات الجنوبية يستوردون عبر ميناء الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجار المحافظات الجنوبية يستوردون عبر ميناء الحديدة

الجديد برس:

وصلت إلى ميناء ‎الحديدة أمس الأربعاء سفينة حاويات “BARRIER” وعلى متنها 350 حاوية بضائع وسلع مختلفة.

ويتصاعد نشاط ميناء الحديدة بشكل ملحوظ وسط تراجع لميناء عدن.

وقال الصحفي اليمني رشيد الحداد، إن “معظم الحاويات الواصلة على السفينة تابعة لتجار يعملون في المحافظات اليمنية الجنوبية، وكانوا يستوردون عبر ميناء عدن، أي أنهم تجار من عدن وحضرموت وثقوا بميناء الحديدة لما يقدم من خدمات يضاف إلى سرعة المناولة وقله التكلفة”.

ومن جهته، قال مدير محطة الحاويات بميناء الحديدة القبطان شوقي مرشد، أن هناك عدد من السفن المحملة بمختلف البضائع، وصلت الميناء وبدأت الاستعدادات لتفريغها ونقل حمولاتها.

وكانت الغرفة التجارية بعدن أكدت في وقت سابق أن الممارسات التي يتم إتباعها في ميناء عدن من قبل الجهات المعنية التابعة للحكومة الموالية للتحالف جعلت العديد من التجار في المحافظات الجنوبية يتجهون صوب ميناء الحديدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجار المحافظات الجنوبية يستوردون عبر ميناء الحديدة وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

غارات للعدوان الأمريكي البريطاني على الحديدة

الثورة نت../

شن العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، ثلاث غارات على محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارة منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه، وشن غارتين على مديرية اللحية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظات
  • دفع الإتاوات أو الإغلاق.. خياران حوثيان لنهب تجار صنعاء
  • إضراب يشل محطات الوقود في باكستان احتجاجا على الضريبة الجديدة
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة على مستوى الجمهورية
  • الداخلية تلاحق تجار العملة وتضبط قضايا بـ40 مليون جنيه
  • شيخ الأزهر: الإسلام له تجارِبُ تاريخيَّةٌ معلومة في تجاورِ الحضارات وتعدُّد الأديان
  • غارات للعدوان الأمريكي البريطاني على الحديدة
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات
  • ابتزاز ومساومة.. تعمد حوثي عرقلة تفريغ المساعدات الإغاثية في ميناء الحديدة