صحافة العرب:
2024-09-18@14:31:31 GMT

16 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

16 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن 16 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، الضفة الغربية صفاتواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وسجلت 16 عملاً مقاوماً، تنوعت بين إطلاق .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 16 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

16 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الضفة الغربية - صفا

تواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وسجلت 16 عملاً مقاوماً، تنوعت بين إطلاق صواريخ وإطلاق نار وتصد للمستوطنين وإلقاء زجاجات حارقة واندلاع مواجهات.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني "معطي" عملية إطلاق صواريخ وعمليتي إطلاق نار وحالة إلقاء زجاجات حارقة وإحراق موقع عسكرية وتصدٍ للمستوطنين و10 مواجهات في أنحاء متفرقة من الضفةِ.

وأطلقت كتيبة العياش صاروخًا باتجاه غلاف جنين، حيث كانت عملية الإطلاق الخامسة، في حين اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة يعبد.

وفي الخليل، استهدف المقامون قوات الاحتلال بصلياتٍ من الرصاص قرب مستوطنة كرمي تسور، وأحرق الثوار نقطة عسكرية في مخيم العروب، الذي شهد أيضًا مواجهات تخللها إلقاء حجارة وزجاجات حارقة تجاه قوات الاحتلال، كما اندلعت مواجهات في بيت أمر.

واستهدف المقامون قوات الاحتلال في مخيم عين بيت الماء في مدينة نابلس بصلياتٍ من الرصاص، كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في عصيرة القبلية وبيتا تخللها إلقاء حجارة وتصد للمستوطنين.

واندلعت مواجهات عنيفة في عين قينيا والبيرة برام الله حيث تخللها عمليات إلقاء حجارة باتجاه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وشهدت مدينة قلقيلية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي تخللها عمليات إلقاء حجارة.

الضفة الغربية المقاومة

أ ق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 16 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضفة الغربیة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بارتقاء شهيد برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • شئون الأسرى: الاحتلال اعتقل 40 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • 13 عملًا مقاومًا بالضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • الأمم المتحدة: نزوح 200 شخص جراء عمليات الاحتلال في الضفة الغربية
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • 17 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة  
  • فيديو.. مستوطنون يقتحمون مدرسة بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة