صحافة العرب:
2024-10-05@17:17:38 GMT

- زد يتعاقد مع رباعي الأهلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- زد يتعاقد مع رباعي الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زد يتعاقد مع رباعي الأهلي، حصل مسؤولو نادي زد إف سي على خدمات رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التعاقد معهم بشكل .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زد يتعاقد مع رباعي الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زد يتعاقد مع رباعي الأهلي

حصل مسؤولو نادي زد إف سي على خدمات رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التعاقد معهم بشكل نهائي.

ووقع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي لنادي ذر خلال الساعات الماضية بعد رحيلهما من القلعة الحمراء.ووقع ميسي على عقد لمدة 4 مواسم بينما انضم شادي حسين لمدة موسمين.

كما حصل نادي زد على خدمات ثنائي جديد من النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء الموسم الجديد.

ووقع ثنائي الأهلي الشاب مصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي في صفقة بيع نهائي مع أحقية الأهلي في استعادة أيًا منهما خلال أول موسمين.وتأهل فريق زد إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تصدر المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، بدوري الدرجة الثان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زد يتعاقد مع رباعي الأهلي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم

 

تشهد الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، التي تنطلق اليوم  السبت، وتقام على مدار يومين، قمة مرتقبة بين العين (الثالث 7 نقاط) – له مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، والوحدة ( الرابع الرصيد نفسه من النقاط)، على استاد هزاع بن زايد، غد الأحد.

وبحسب احصائيات رابطة المحترفين الإماراتية ستكون قمة الأحد هي الـ 31 في تاريخ مواجهات الفريقين بعصر الاحتراف، حيث التقيا من قبل في 30 مباراة، فاز العين في 16 منها، والوحدة في 8، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات.

ويطمح العين في مواصلة الانتصارات في الدوري بعد تفوقه بالجولة الماضية على الوصل 4-2، ومدعما بآخر صفقاته في القيد الصيفي بضم جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، معارا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم.

كما يطمح الوحدة في تحقيق نتيجة إيجابية مدعما بآخر صفقاته الكولومبي كيفن أجوديلو، والمعار أيضا لمدة موسم قادماً من نادي النصر.

وفي بقية مباريات الجولة يلتقي كل من الشارقة المتصدر (12 نقطة) مع العروبة على استاد خالد بن محمد ( الأحد)، وفي اليوم نفسه يلتقي أيضا شباب الأهلي الثاني ( 12 نقطة) بفارق الأهداف عن المتصدر، مع بني ياس على ملعب الأخير.

أما غدا السبت يلتقي دبا الحصن والجزيرة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والنصر مع عجمان على استاد آل مكتوم، وكلباء مع البطائح على استاد كلباء، والوصل مع خورفكان على استاد زعبيل.وام


مقالات مشابهة

  • بأغنية «سطلانة».. سيدات الأهلي يحتفلن بفوزهن على الزمالك في كرة القدم
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • على طريقة ناصر منسي.. تشاريتني روبن تحتفل بالهدف الأول لسيدات الأهلي في مرمى الزمالك
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!