شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يخاطب لشبونة وأتشيمبونج مجددا لإنهاء أزمة إيقاف القيد، 10 31 م الخميس 27 يوليو 2023 نادي الزمالك كشف مصدر داخل نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يخاطب لشبونة وأتشيمبونج مجددا لإنهاء أزمة إيقاف القيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يخاطب لشبونة وأتشيمبونج مجددا لإنهاء أزمة...

10:31 م | الخميس 27 يوليو 2023

نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك من النادي بعد رفض اتحاد الكرة المصري قيد اللاعبين العائدين من الإعارة قبل المشاركة في البطولة العربية غدا.

أول تحرك من الزمالك بعد رفض اتحاد الكرة

وأكد مصدر داخل النادي لـ «الوطن سبورت» أن النادي خاطب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي مجددا من أجل دفع الغرامة الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا، وحل أزمة إيقاف القيد نهائيا، بالإضافة إلى التواصل مع بنجامين أتشيمبونج لاعب النادي السابق، من أجل رفع إيقاف القيد عن النادي، وتسجيل اللاعبين العائدين من الإعارة.

شيكابالا لاعب نادي الزمالك 

وتابع: «نادي الزمالك يمتلك الأموال الخاصة بغرامة الثنائي شيكابالا وبنجامين أتشيمبونج، وسيتم حسم هذا الأمر خلال الفترة القادمة، من أجل تنفيذ طلبات خوان كارلوس أوسوريو فيما يخص صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري 

وواصل: «هناك اتفاق مع عدد من الصفقات، لكن وضع اللاعبين شرطا وهو رفع إيقاف القيد على النادي، من أجل التوقيع، والنادي يعمل على حل هذه الأزمة خلال الفترة الحالية بصورة نهائية».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان، البطولة العربية، وتقام أحداث المباراة في تمام السادسة مساء غد الجمعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يخاطب لشبونة وأتشيمبونج مجددا لإنهاء أزمة إيقاف القيد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک من أجل

إقرأ أيضاً:

شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مساعي نادي الزمالك للتخلص من المهاجم البنيني سامسون أكينولا، في ظل عدم مشاركته وحاجة الفريق لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الحالي.

شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، قال شوبير: "تستمر مشكلة الزمالك مع سامسون أكينولا، حيث يضغط النادي من أجل رحيله، لكن اللاعب مصمم على البقاء لأنه يعيش بشكل مريح هنا."

وأضاف: "هناك سؤال يطرح نفسه: من الذي تعاقد مع أكينولا وبأي ثمن؟ وهل تمت الصفقة بصورة صحيحة، أم أن هناك بعض الأخطاء؟ أكينولا جاء من الدوري الفنزويلي، الذي لا يحظى بمتابعة واسعة."

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر

وتابع شوبير: "من المهم أن نحصل على إجابات بشأن هذه الأسئلة، خاصة بعد كل الحديث السابق حول الشفافية والنظافة في الأمور المالية، نحتاج إلى معرفة المزيد عن أكينولا والصفقات التي تمت وما إذا كانت هناك أموال كبيرة قد أنفقت."

واختتم شوبير قائلًا: "وأخيرا، هل سيستطيع الزمالك التخلص من أكينولا بسهولة؟ أعتقد أن الأمر سيكون صعبا."

مقالات مشابهة

  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • أزمة نفسية تقود مبرمج كمبيوتر لإنهاء حياته قفزا من الخامس في العجوزة
  • شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • مقترح جديد لإنهاء أزمة الإيجار القديم.. هل ينجح في ضبط السوق العقاري؟
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد