صحافة العرب:
2024-09-30@16:24:11 GMT

- فيران توريس ضمن خطط تشافي في الموسم المقبل

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- فيران توريس ضمن خطط تشافي في الموسم المقبل

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيران توريس ضمن خطط تشافي في الموسم المقبل، بات رحيل فيران توريس، لاعب برشلونة ، عن صفوف الفريق الكتالوني أمرا مستبعدا بعدما أشارت التقارير إلى اعتماد تشافي هيرنانديز عليه في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيران توريس ضمن خطط تشافي في الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيران توريس ضمن خطط تشافي في الموسم المقبل

- بات رحيل فيران توريس، لاعب برشلونة، عن صفوف الفريق الكتالوني أمرا مستبعدا بعدما أشارت التقارير إلى اعتماد تشافي هيرنانديز عليه في تشكيلته للموسم المقبل.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن تشافي يخطط للاعتماد على فيران توريس كمهاجم الموسم المقبل، فيران لعب بهذا المركز مع مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا وكذلك في المنتخب مع إنريكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيران توريس ضمن خطط تشافي في الموسم المقبل وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي.. «15 من 15»

 
ميامي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025 أميركا تأمر بعض موظفي سفارتها في بيروت بمغادرة لبنان


أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي من خطر الخسارة، بعد أن سجّل له هدف التعادل أمام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1، ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.
ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة توالياً، إلا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما ضمن صدارة المنطقة الشرقية.
وانتزع تشارلوت، الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث، التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57)، قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة، محرزاً هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).
ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة، قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقاً على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.
وقال المدرب الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو، بعد اللقاء: «كنا فريقاً اعتاد الخسارة خلال الأعوام الماضية، والآن، لدينا فريق معتاد على الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات».
وأضاف: «لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، ولقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدّة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية».
وأردف: «نعم، نحن محبطون من ثلاثة تعادلات على التوالي، ولكنها لا تعني أننا لم نملك الفرص للفوز».
وضمنت فرق سياتل ساوندرز، هيوستن دينامو، نيويورك ريد بولز، نيويورك سيتي، لوس أنجلوس أف سي وأورلاندو سيتي تأهلها إلى الأدوار النهائية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • الأحد المقبل.. إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • ميسي.. «15 من 15»
  • انطلاق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية في الأول من أكتوبر المقبل
  • فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها