شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الكويت في مواجهة صعبة أمام الوحدة الإماراتي الليلة، الجمعة 2023 7 28المصدر الأنباء عدد المشاهدات 2016مبارك الخالدييدشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت مشواره .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت في مواجهة صعبة أمام الوحدة الإمارات ي الليلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت في مواجهة صعبة أمام الوحدة الإماراتي الليلة

الجمعة 2023/7/28

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2016

مبارك الخالدي

يدشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في الثامنة مساء اليوم عندما يلتقي فريق الوحدة الإماراتي بمدينة ابها ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الرجاء المغربي وبلوذداد الجزائري.

وتستضيف السعودية البطولة بمشاركة 16 فريقا عربيا في مدن الطائف وابها والباحة وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل. وتكمن صعوبة المواجهة بكونها الافتتاحية لـ «الأبيض» أمام فريق متخم باللاعبين المحترفين من البرازيل والأرجنتين بقيادة المدرب الجنوب افريقي موسيماني.

ويعول الجهاز الفني لـ «الأبيض» بقيادة الصربي بوريس بونياك على الحالة البدنية والفنية لمجموعة لاعبيه، فضلا عن المعنويات المرتفعة بعد ختام فترة الإعداد بمواجهة فريق الهلال السعودي وتقديم عرض جيد رغم الخسارة 4-2.

واستعد «الأبيض» لخوض منافسات البطولة بمعسكر أقيم بتركيا لعب خلاله 3 مباريات وديه تعادل مع ابها السعودي 1-1 وخسر من سباهان الايراني بهدف وحيد، وفاز على القادسية السعودي 3-1.

ويمتلك الجهاز الفني نخبة مميزة من اللاعبين بتواجد فيصل زايد وابراهيم كميل وعمرو عبدالفتاح، ويجيد «الأبيض» الارتداد السريع متى توافرت المساحات في ارضية الملعب، وهي من الإيجابيات التي ظهرت مؤخرا على أداء الفريق.

وتسبق مواجهة «الأبيض» والوحدة ولحساب المجموعة نفسها اللقاء الذي يجمع شباب بلوذداد والرجاء المغربي، ولحساب المجموعة الثالثة يلعب الزمالك مع الاتحاد المنستيري والنصر السعودي مع مواطنه الشباب.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت في مواجهة صعبة أمام الوحدة الإماراتي الليلة وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر

رد المدرب الشاب يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم على الانتقادات التي تعرض لها طيلة الفترة الماضية.

ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024


جاءت الانتقادات التي وجهت للمدرب الشاب بعد الخروج من يورو 2024 أمام المنتخب الإسباني.
وتحدث ناجلسمان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "أظن أنّه يجب أن نضع أهدافاً كبيرة، وأن يعرف الناس ذلك".
وتابع: "بالتأكيد، لقد تعرّضت للانتقاد لقولي إنني أريد الفوز بكأس العالم، وهو ما أراه جنوناً".
ومن المقرر  انطلاق مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره المجري في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، والتي سيشهدها ملعب "اسبرت آرينا".
فيما تُنقل منافسات كأس الأمم الأوروبية عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • باحثون يكشفون آلية دفاع انتحارية للنمل الأبيض في مواجهة الأعداء
  • محمود صابر يقترب من الوحدة الإماراتي
  • «الأبيض» يكثف الإعداد للقاء إيران بـ «معنويات مرتفعة»
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت
  • مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة بماكينات الصرف الألي
  • انطلاق مواجهة نارية بين منتخب اليمن للناشئين ونظيره السعودي في بطولة غرب آسيا بالأردن
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة