أكد الناقد الرياضي شريف جمعة، أن اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز والأهلي السابق، مهدد بالاعتزال بسبب تعاطي المنشطات والتلاعب في العينة.

رد فعل صادم من رمضان صبحي بشأن أزمة المنشطات القصة الكاملة| رمضان صبحي في مرمى المنشطات.. واتحاد الكرة يفجر مفاجأة


وقال إن اللجنة العليا لمكافحة المنشطات طلبت عينة من رمضان صبحي منذ شهر أغسطس الماضي، موضحًا أن قرار هذه اللجنة يكون بنسبة كبيرة بعد تقديم شكوى ضد أي لاعب.

وأضاف الناقد الرياضي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن لجنة المنشطات قالت إنه بعد الحصول على عينة  من اللاعب رمضان صبحي، تبين أن هناك تلاعب في العينة التي تم الحصول عليها.


ولفت إلى أن التهمة الموجهة لـ رمضان هو التلاعب في عينة المنشطات، وهذا يعني أن اللاعب إضافة شئ على العينة، فمن الممكن أن يتم إضافة مادة على العينة، أو من الممكن أن يتناول اللاعب أدوية تفسد العينة.

قبل 5 أبريل الحالي


وكشف مفاجأة وقال إن لجنة المنشطات حصلت من اللاعب على عينة بديلة في أثناء الحصول على العينة الأولى، وأن لجنة المنشطات تنظر قرار من اللاعب  قبل 5 أبريل الحالي، الأول هو الاعتراف بتناول المنشطات، أو الموافقة على عمل تحليل للعينة الثانية، وإذا تبين أن هناك تلاعب في العينة سيكون موقف رمضان صبحي في خطر.


وأشار إلى أن اللاعب من الممكن أن يتم إيقافه لمدة 3 سنوات، ولكن إذا اعترف اللاعب ستكون فترة الإيقاف ثلاث أشهر أو 6 أشهر. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رمضان صبحي بيراميدز الأهلى تعاطي المنشطات رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد شواطئ الإسكندرية في أخر جمعة من شهر يونيو إقبال متوسط منذ ساعات الصباح الأولى، ومن المتوقع أن ترتفع نسب الإشغال حسب تقارير مفتشي إدارة السياحة والمصايف بالاسكندرية. 

 وتزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة، واستقرار حالة البحر وهدوء شواطئ القطاع الشرقي ورفع الراية الخضراء، وفي شواطئ القطاع الغربي والعجمي الأمواج عالية شوية ورافعين الراية الصفراء.

وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، من عدم الاستماع لتعليمات فرق الانقاذ، فمع اضطراب حركة الملاحة البحرية اليوم على شواطئ البحر المتوسط، فلابد من الناكد من سلامة المصطفين.

كما أكدت على عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم وانت في الشاطئ، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير او اي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظوا معانا علي الآداب العامة للطريق.

استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض ذكره معرفتك المسبقة بانها مجانا و لو اجبرك اتصل بينا.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • إثنين - أربعاء - جمعة.. هذا ما سيفعله بري
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • الكونفدراليه تحدد موقف الزمالك من المشاركه أمام سيراميكا كليوباترا
  • بسبب سوء التدبير وتراكم الإختلالات.. مشروع مارتشيكا مهدد بالتوقف
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة جديدة بشأن أزمة المنشطات