ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عددًا من الملفات والموضوعات الخاصة لدفع عجلة الاستثمار على أرض محافظة المنيا تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بدعم الصناعة وتطوير المناطق الصناعية وتقديم كل الخدمات للمستثمرين وتعزيز دور القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

أخبار متعلقة

مدير زراعة المنيا: الزراعات لم تتأثر بالموجة الحارة بسبب وعي المواطنين

بالأسماء.. الفتيات تتصدرن أوائل الثانوية الأزهرية في المنيا

«المنيا»: تنفيذ 1231 ندوة للتوعية و التثقيف الصحي و 15 لقاء جماهيريا

تحرير 150 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية في 5 مراكز بالمنيا

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية برئاسة المحافظ، وبحضور إسماعيل الفحام رئيس جهاز المنطقة الصناعية، والدكتور مصطفى محمود عميد كلية الهندسة ورئيس الوحدة الاستشارية، ورشا فؤاد مدير إدارة الاستثمار، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وأعضاء اللجنة.

وجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للمستثمرين الجادين، فضلاً عن توفير المناخ الجيد للتوسع في المشروعات الصناعية، مؤكداً حرصه الدائم على عقد لقاءات دورية للتعرف على مطالبهم ومقترحاتهم مع التنسيق بين كل الوزارات والهيئات المعنية لتلبية احتياجات المستثمرين وتسخير جميع الإمكانيات المتاحة لدفع عجلة الإنتاج وتسهيل عمليات ضخ رؤوس أموال جديدة في السوق المحلى تساهم في خلق فرص عمل للشباب بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، استمع المحافظ إلى مقترحات وطلبات عدد من المستثمرين ورجال الأعمال، مشدداً على ضرورة تحفيز المستثمرين وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة لضخ العديد من الموارد الذاتية تعود بالنفع العام على المواطنين وتًحدث نقلة نوعية بقطاع الاستثمار بالمحافظة.

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا اخبار محافظة المنيا محافظة المنيا نتيجة الاعدادية محافظة المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا اخبار محافظة المنيا محافظة المنيا زي النهاردة محافظة المنیا

إقرأ أيضاً:

إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت مديرية الطرق والنقل بالبحيرة أعمال إحلال وتجديد الطريق المؤدي إلى المنطقة الصناعية بالطرانة بمركز حوش عيسى، والذى يستهدف تسهيل الحركة المرورية للمستثمرين ودعم عجلة الاستثمار، مما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها محافظة البحيرة لرفع كفاءة شبكة الطرق والكباري، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بسرعة الاستجابة لمطالب رجال الأعمال ومستثمري المنطقة الصناعية بحوش عيسى والخاصة بتحسين البنية التحتية بالمنطقة ورصف الطرق المؤدية إليها.

ويمتد المشروع بطول 6 كيلومترات من كوبري فاروق وحتى المنطقة الصناعية، وبتكلفة إجمالية بلغت 34 مليون جنيه.

وتتضمن الأعمال المنفذة حماية جسر الطريق بالتكاسي، توسيع الطريق، وضبط المناسيب باستخدام مخلفات المحاجر، كما تم الانتهاء من طبقة الأساس، ويجري الآن العمل على تنفيذ الطبقات الأسفلتية لرفع جودة الطريق وتحسينه بما يخدم المنطقة الصناعية ويعزز من فرص الاستثمار في حوش عيسى.

تأتي هذه الجهود في إطار رؤية المحافظة لتحسين البنية التحتية وتوفير بيئة ملائمة للنمو الاقتصادي، بما يتماشى مع خطط الدولة في دعم الاستثمار المحلي وتوفير فرص العمل للشباب وتحقيق اهداف المبادرة الرئاسية "بداية " لبناء الانسان المصرى.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • «الوزير» و«المحافظ» و«التنمية الصناعية»
  • محافظ الإسماعيلية يناقش القضايا المجتمعية بالمحافظة
  • إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى في البحيرة
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • الوزير: سحب الاراضى الصناعية من المستثمرين فى حالة تعدى المُهل الممنوحة لتشغيل الاراضى الصناعية
  • "ملتقى الاستثمار وريادة الأعمال" بالمزيونة يناقش تعزيز بيئة الأعمال لجذب المستثمرين