شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سيارة منظمة إنسانية تتعرض لسطو مسلح من مجهولين في محافظة لحج، افاد احد العاملين في منظمة إنسانية تعمل في مديرية المخا بمحافظة تعز، بان سيارة تابعة للمنظمة تعرضت للسطو المسلح من قبل مجهولين في محافظة لحج امس .،بحسب ما نشر شاهد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيارة منظمة إنسانية تتعرض لسطو مسلح من مجهولين في محافظة لحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيارة منظمة إنسانية تتعرض لسطو مسلح من مجهولين في...
افاد احد العاملين في منظمة إنسانية تعمل في مديرية المخا بمحافظة تعز، بان سيارة تابعة للمنظمة تعرضت للسطو المسلح من قبل مجهولين في محافظة لحج امس الأربعاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارة منظمة إنسانية تتعرض لسطو مسلح من مجهولين في محافظة لحج وتم نقلها من شاهد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر

الثورة نت|

نظمت مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وجاب المسير الذي تقدمه مدير المديرية مهدي عرهب ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية رزق الغرارة وقيادات محلية وتنفيذية ومن اللجان المجتمعية والعقال بالمديرية، عدداً من الأحياء والشوارع وصولاً إلى ميدان باب اليمن.

وجدد المشاركون في المسير تأييدهم وتفويضهم المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى الاجرام والشر العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانياً، ونصرة أبناء غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

وباركوا نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني، وآخرها العملية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي ضد هدف عسكري إسرائيلي في مدينة “يافا” الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي من أهم الإنجازات التي وفق الله الشعب اليمني لتحقيقها.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات والإنجازات التي تحققت خلال تسع سنوات من عمر الثورة الخالدة.

ولفت المشاركون، إلى مكاسب الثورة المباركة في استعادة القرار السيادي وقطع يد الوصاية والهيمنة الأمريكية والخارجية، والحفاظ على مؤسسات الدولة والأمن واستقرار الجبهة الداخلية، وبناء جيش وطني وتطوير الصناعات العسكرية.

وجدد أبناء صنعاء القديمة، استعدادهم الكامل لتنفيذ كافة الخيارات والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر العمالة في «البوسنة والهرسك»
  • مقتل شخص بنيران مسلحين مجهولين شرق بغداد
  • إصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة شرطي باطلاق نار من قبل مجهولين في كركوك
  • مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة
  • العثور على جثة طفل في سيارة مهجورة في رابع جريمة مشابهة تهز محافظة إب خلال أسابيع