عربي21:
2024-07-04@02:07:10 GMT

وفاة لاعب ليبي بسبب بلع لسانه في أثناء النوم

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

وفاة لاعب ليبي بسبب بلع لسانه في أثناء النوم

أعلن نادي السواعد الليبي لكرة القدم، وفاة لاعبه الشاب، يوسف محمد الهمالي، عن عمر يناهز 22 عاما، بسبب بلع لسانه في أثناء النوم.

وحسب وكالة الأنباء الليبية، فإن الهمالي تعرض لحادثة بلع لسانه في أثناء نومه، مما أدى إلى انقطاع الأوكسجين عن الدماغ، ودخوله في غيبوبة تامة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى إثر هذه الفاجعة، قرر فريق السواعد الليبي إيقاف جميع الأنشطة الرياضية بالنادي لمدة ثلاثة أيام، حدادا على الفقيد.



وكان الهمالي، ضمن قائمة المنتخب الليبي الأولمبي، التي شاركت في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، التي نظمتها المملكة المغربية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية وفاة ليبيا وفاة كرة القدم المنتخب الاولمبي يوسف الهمالي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مستشفى المبرة بطنطا التابعة لفرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية وفاة طالب يدعى مروان هاني الصيفي في العقد الأول من العمر أثناء إجراءه عملية الزائدة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوفاة طالب في العقد الأول من العمر إثر حدوث مضاعفات له أثناء إجراء عملية الزائدة الدودية بمستشفى المبرة بطنطا.

على الفور انتقلت قوة أمنية وتبين العثور على طالب يدعى مروان هاني الصيفي جثة هامدة إثر حدوث مضاعفات له أثناء عملية الزائدة على حد قول أسرته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مسؤول ليبي لـعربي21: تحركات لتشكيل حكومة موحدة قبل نهاية العام الجاري
  • مشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل للأطفال
  • وفاة المدير الجهوي لوزارة الإسكان بفاس داخل مكتبه
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • وفاة شخص أثناء حفر بئر في الوادي
  • كيفية ضبط تايمر التكييف أثناء النوم لتجنب الإصابة بالبرد
  • بايدن صادما المتبرعين: غلبنى النوم على المسرح أثناء المناظرة وسفرياتي الخارجية أرهقتنى بشدة
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • سبب وفاة لاعب صيني عمره 17 عاما وسط الملعب.. سقط فجأة