حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الشهير الراديو بيضحك على إذاعة 9090.

وأكد كريم عبد العزيز أن هناك الكثير من المفاجآت فى الحلقات القادمة من مسلسل الحشاشين وتحديدا حول شخصية حسن الصباح.

وقال كريم عبد العزيز هناك نهاية غير متوقعة حول مصير حسن الصباح فى المسلسل وشاركه الرأى المخرج بيتر ميمي والذى شارك فى حلقة اليوم أيضا.



 

 

يحظى مسلسل الحشاشين باهتمام واسع نظرا لما حققه العمل من نجاح كبير منذ عرض حلقاته الأولى، والذى يقدم فيه الفنان كريم عبد العزيز شخصية مثيرة للجدل وهى حسن الصباح قائد جماعة الحشاشين الدموية التى أرعبت العالم.

ولم يقتصر الاهتمام بمسلسل الحشاشين على المستوى المحلى فقط بلد شهد اهتماما بالغا على المستوى الاقليمى والدولى حيث حرصت القناة السويدية الأولى أن تهتم بالعمل والحديث عنه ليتصدر المشهد صورة كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح.

 

عبد الرحيم كمال ومسلسل الحشاشين

ونشر مؤلف المسلسل الكاتب عبد الرحيم كمال حوارًا على حسابه بموقع «فيسبوك» حول المسلسل على القناة السويدية الأولى، وتتصدره صورة الفنان كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح التي يجسدها في المسلسل.

كما شهد مسلسل الحشاشين اهتماما كبير فى عدة دول منذ عرض حلقاته الأولى حيث عرض فى روسيا وتمت ترجمته أيضا إلى اللغة الفارسية وعرضه على عدد من المواقع الإلكترونية الإيرانية.

الحشاشين مسلسل تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حيث حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

كريم عبد العزيز مفاجأة ولاد رزق 3 

 

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجأة فيلم ولاد رزق 3، بانضمام كريم عبد العزيز كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

 

ونشر تركي آل الشيخ صور من كواليس مشاركة كريم عبد العزيز فى الفيلم وعلق عليها قائلا: النجم الكبير اخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم اولاد رزق 3.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز فاطمة مصطفى مسلسل الحشاشين حسن الصباح کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز تحقق نجاحا كبيرا في «أبها»

حقق الفنان كريم عبد العزيز، رقما قياسيا جديدا بمسرحية «السندباد» بعد عرضها في مدينة «أبها»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية في الرياض و«سيتي ووك» بجدة بـ المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على تويتر، عقب عرضها بساعات قليلة.

ورفعت المسرحية ليلة أمس في «أبها» شعار «كامل العدد»، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيزمسرحية السندباد في مهرجان العلمين

ويتم عرض مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من يوم 8 أغسطس المقبل حتى 10 أغسطس، وذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية السندبادقصة وأبطال مسرحية السندباد في العلمين

وتدور أحداث مسرحية السندباد حول «عمر أبوالهول» الذى يعثر على قلادة سحرية داخل مقبرة قديمة تغير حياته رأسًا على عقب، حيث تعود به إلى عصر السندباد، ويدخل فى عالم المغامرات.

وتضم مسرحية السندباد العديد من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، نيللى كريم، شيماء سيف، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، وتأتي مسرحية سندباد بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين يروج لـ مسرحية «البنك سرقوه» قبل عرضها (صورة)

تفاصيل مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز قبل عرضها في مهرجان العلمين «صور»

تعرض في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • الموسم الثاني من Squid Game يصل إلى نتفليكس في 26 ديسمبر
  • الشفاء بالدعاء وليس الدواء.. عيد أبو الحمد يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • السندباد.. طرح 4 تذاكر لمسرحية كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • غدا.. زواج بشرى وخالد محمود حميدة بالساحل الشمالى
  • بشرى تدخل عش الزوجية غدا في الساحل الشمالي
  • قبل عرضها.. مهرجان العلمين يروج لـ مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز «فيديو»
  • إنجي علاء: انتهيت من كتابة مسلسل الراكون منذ عام
  • رقم قياسي جديد يحققه كريم عبد العزيز بالسندباد
  • مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز تحقق نجاحا كبيرا في «أبها»
  • أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»