علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق،  على أداء منتخب مصر مع حسام حسن المدير الفني الجديد.  

وقال الغندور خلال لقائه مع الإعلامي سيف زاهر: “أحمد الشناوي الأحق بحراسة المنتخب.. وهدفنا الأول في كرواتيا تسلل.. ولازم حسام حسن يروح انجلترا ويقابل صلاح”.  

علق جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم على أزمة بين حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى و قائد الفراعنة قائلا " كله كلام ميديا ولابد من التهدئة حاليا بسبب الكلام الكتير ".

لو مجاش المعسكر الجاي هتبقي مشكلة 

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" محمد صلاح سوف يتواجد مع منتخب مصر فى المعسكر القادم بتصفيات كأس العالم وحين لم يحضر يبقى هناك مشكلة كبيرة فى ذلك التوقيت".

 

 

وأضاف علام ، أن غياب محمد صلاح عن معسكر المنتخب في مارس كان بناءً على طلبه لاستكمال علاجه في إنجلترا أثناء التوقف الدولي، وأنه من المتوقع حضوره في المعسكر القادم لتصفيات كأس العالم، مشدداً على أهمية حضوره في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد المصري لكرة القدم الإعلامي سيف زاهر الاتحاد المصري لكرة القدم المدير الفني لمنتخب مصر خالد الغندور فريق ليفربول الإنجليزي غياب محمد صلاح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

«يانصيب» فرنسا يمنع «معجزات» البرتغال!

عمرو عبيد (القاهرة)
خرج غلاف صحيفة «ليكيب» الفرنسية بعنوان «الفوز بالجائزة الكُبرى»، وقالت الصحيفة: بعد نهاية مباراة «متوترة» شهدت إهدار الكثير من الفرص الخطيرة، مرة أخرى كالعادة، نجح «الديوك» في بلوغ نصف نهائي «يورو 2024» عبر ركلات الترجيح، التي اعتبرها المدرب ديشامب دائماً بمثابة «اليانصيب»، لكن التدريب أفاده هذه المرة، ولهذا وصفت الحارس ماينان بأنه «إمبراطوري» بعد أداء أكثر من رائع خلال المباراة، وألمحت إلى حالة مبابي الصحية «غير الجيدة» التي تركت آثارها الواضحة على مستواه خلال البطولة حتى الآن.
وأشارت «ليكيب» إلى أن المنتخب الفرنسي يحظى باهتمام واحترام الإعلام الأوروبي، بسبب تكتيكه الصارم المُلتزم، الذي حتى لو اصطبغ باللون «الدفاعي المُتحفظ»، فإنه يُحقق النجاح تلو الآخر حتى الآن، وكتبت أيضاً عن التطور والتحسن وتعلّم «الدرس» فيما يخص تنفيذ ركلات الترجيح، التي أطاحت «البلوز» في نهائي كأس العالم الأخير، لكنها عادت لتبتسم هذه المرة في «اليورو»، وهو ما يعني أن المنتخب يُحارب كل «عقده» السابقة ويتغلّب عليها من أجل حلم التتويج من جديد.

 

أخبار ذات صلة صحف إسبانيا وألمانيا بين «القلب النقي» و«الخاسر السيئ»! مبابي: مشاهدة «ركلات الترجيح» أصعب من تسديدها! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أما «لو فيجارو»، فقد منحت الحارس ماينان تقييماً بلغ 8 من 10، ووضعته فوق غلافها للمرة الأولى منذ انطلاق البطولة، حيث دأبت على نشر أضعف رقم يحصل عليه أي لاعب فرنسي عقب كل مباراة، بسبب اعتراضها على المستوى العام، لكنها لم تُخفِ انبهارها هذه المرة بأداء حارس المرمى، الذي وصفته بأنه «لا يُمكن التغلّب عليه»، في حين انتقدت بقوة أداء جريزمان ومبابي ووصفتهما بـ«الأشباح»، بينما قالت إن ديشامب «بطل»، رغم أنها نشرت بعض التعليقات الساخرة على أداء فرنسا «المُمل» حسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاملت «لو فيجارو» مع الأمر بطريقة طريفة حيث نقلت عنهم أن ديشامب فاز بكل شيء، لاعباً ومدرباً، ولهذا يرغب في كتابة التاريخ من جديد عبر الفوز بلقب «اليورو» من دون تسجيل أي أهداف، وتساءلت هل بات تسجيل الأهداف «أمراً ثانوياً» بالنسبة لـ«الديوك»، في ظل قوة دفاعية كبيرة وهجوم ضعيف جداً!
وبالطبع عبّرت الصحف البرتغالية عن حزنها وغضبها بعد هذا الإقصاء، وعنونت «ريكورد» غلافها بكلمة واحدة «تعيس»، وجمعت لفظياً بين معنى الكلمة المقصود وبين جواو فيليكس، الذي أهدر ركلة الترجيح الوحيدة ليُهدي فرنسا بطاقة التأهل، لكن الصحيفة تعتقد أن المنتخب البرتغالي كان الأفضل في المباراة، وقدّم أقوى أداء له في البطولة، بينما كتبت «أوجوجو» بالفرنسية «كل شيء انتهى» فوق غلافها، وأكملت أن ديوجو كوستا لم يصنع «المعجزات» هذه المرة، وبدا أن «الدموع» تصاحب «البحارة» في البطولة، حيث ذرفها المخضرم بيبي هذه المرة فوق صدر رونالدو.
«جورنال دي نوتيشياس» اكتفت بنشر صورة الركلة المهدرة مع عنوان «القائم الذي أقصى البرتغال»، بينما قالت «دياريو دي نوتيشياس» إن «البحارة» رسب في ركلات الترجيح، وعنونت «كوريو دي مانها» غلافها مع صورة بكاء بيبي بقولها «وداعاً»!

مقالات مشابهة

  • «يانصيب» فرنسا يمنع «معجزات» البرتغال!
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين
  • محمد النني يعلق على اختياره ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس