يتطلع فريق الكرة الأول بنادي أتلتيكو مدريد لمصالحة جماهيره على حساب نظيره نادي فياريال، بعد الاخفاق بالجولة الماضية ببطولة الدوري الاسباني. 
 

وعلى الجانب الآخر، يأمل فياريال تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإسباني عندما يستأنف مشواره على أرضه ضد أتلتيكو مدريد الجريح.

ويدخل فريق الغواصة الصفراء مباراة اليوم بعد الفوز (1-0) على فالنسيا الذي ارتقى به إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تعرض أتلتيكو لهزيمة (3-0) على أرضه أمام برشلونة في آخر مرة، جعلته يفقد مكانه ضمن المراكز الأربعة الأولى ويتراجع إلى المركز الخامس.


 

وفي المواجهات المباشرة، حقق فريق العاصمة فوزا (3-1) على فياريال في مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الموسم، لكن الفريقين تقاسما النقاط بالتعادل (2-2) عندما التقيا على هذا الملعب الموسم الماضي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد فياريال الدوري الإسباني أخبار الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • الوحدات بطلا لكأس الأردن على حساب الحسين إربد
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد