صدى البلد:
2024-09-29@05:42:49 GMT

كريم عفيفي يهنئ حمدي الميرغني بعيد ميلاده

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

حرص الفنان كريم عفيفي على تهنئة صديقه الفنان حمدي الميرغني بعيد ميلاده والذى يوافق اليوم 1 من إبريل.

ونشر كريم صورة من مسلسلهما الجديد للأذكياء فقط على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها قائلا: كل سنة وانت طيب وسعيد وناجح يا حمود يا طيب عقبال ١٠٠ سنة #بحبك_يا_صاحبي 

 

وكان من المفترض ان يتم عرض مسلسل للاذكياء فقط خلال موسم رمضان الحالى إلا أنه تم تأجيله بسبب عدم استكمال تصويره فى الوقت المحدد.



 ويجسد شخصية طالب جامعي يقع في حب “رنا رئيس”، ويبحث عن علاج لمرض نادر، خلال إطار كوميدي. 

أبطال مسلسل للأذكياء فقط 

مسلسل للأذكياء فقط بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وشارك كريم عفيفي في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منها جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

 

وينتظر كريم عفيفي خلال الفترة القادمة عرض فيلم أصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك فيه شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، يوسف عثمان، هالة فاخر، محمود حافظ، محمد ثروت، عابد عناني وآخرين. 

 

آخر أعمال كريم عفيفي الدرامية 


يذكر أن آخر أعمال كريم عفيفي  مسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي، وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، أحمد صيام، ويزو، إسماعيل فرغلي وآخرين.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عفيفي حمدي الميرغني للأذكياء فقط کریم عفیفی

إقرأ أيضاً:

ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟

فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، حصد إيرادات ضخمة في شباك تذاكر أمس الجمعة، محققًا 549 ألفًا و909 جنيهًا بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

 فيلم عاشقأبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات.

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح