تقيم وزارة الداخلية معرضًا متنقلًا للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وطمأنينة والمواطنين والمقيمين والزوار، خلال الفترة من 20 رمضان حتى 24 رمضان الحالي.
وتستعرض "الداخلية" لزوار المعرض، تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة الحشود، وجهودها في موسم العمرة للمحافظة على أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين، وخدمة فرجت، واستقبال البلاغات الأمنية والإنسانية الطارئة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة 911، وأبرز خدمات منصة "أبشر" الإلكترونية.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض متنقل للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن - واس
أخبار متعلقة أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من المدينة المنورةبالتفاصيل.. اتفاقية لدعم الحرف اليدوية والهدايا الثقافية في المملكةأجنحة المعرضويحتوي معرض وزارة الداخلية يحتوي على أجنحة لاستعراض خدمات قطاعات الأمن العام، والمديرية العامة للدفاع المدني، والمديرية العامة للسجون، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة أخبار السعودية وزارة الداخلية وزارة الداخلية السعودية الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن

إقرأ أيضاً:

المملكة تدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ9 ملايين دولار

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ( الأوتشا) -عبر الاتصال المرئي- مذكرة دعم مالي بقيمة 9 ملايين دولار أمريكي؛ لدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن.
ومثل الجانبين في التوقيع, مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، ومساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ونائبة منسق الإغاثة الطارئة السيدة جويس موسويا.
أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب أكثر من 280 كجم من المخدرات في منطقتينتطوير وابتكار.. هيئة فنون الطهي تُناقش "دعم المنتجين الصغار" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة لدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ 9 ملايين دولار أمريكي - واس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة لدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ 9 ملايين دولار أمريكي - واسالعمل الإنساني في اليمنوسيجري بموجب المذكرة دعم المركز للصندوق بغرض مواجهة الأزمات الإنسانية والاحتياجات الإنسانية للشعب اليمني التي تنشأ نتيجة نقص التمويل، وتقديم المساعدات الملحة إلى الفئات الأكثر ضعفًا ودعم العمل الإنساني في اليمن بجميع القطاعات الإغاثية، فضلًا عن مساندة بناء المنظمات غير الحكومية؛ بهدف تقليل اعتمادها على صندوق التمويل الإنساني وتعزيز إمكانياتها لجذب التمويل.
ويأتي ذلك في إطار سعي المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز لتوفير الموارد اللازمة لمساندة العمل الإنساني في اليمن، وتعزيز التعاون الاستراتيجي مع الشركاء الدوليين وجهات التمويل لتحسين الوضع المعيشي للمتضررين.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد": رياح شديدة السرعة على جدة ورابغ
  • السعودية.. جهود دؤوبة لمكافحة العواصف الغبارية والرملية
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • "هيئة الطرق": انخفاض معدل الحوادث بنسبة 92% في عدة تقاطعات حول المملكة
  • انتشال أكثر من 60 شهيدًا من حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • شاهد| اختتام برنامج "شغف الطبي" بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
  • المملكة تدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ9 ملايين دولار
  • “إكرام الضيف” تقدم نموذج جديد في برامج إثراء تجربة ضيف الرحمن
  • ستارمر: يمكن لأوكرانيا ضرب روسيا بالصواريخ البريطانية
  • تعليم الشرقية يطلق 3 برامج لإثراء الموهوبين صيفاً