شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يفتتح البطولة العربية بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس، 10 07 م الخميس 27 يوليو 2023 الهلال السعودي وأهلي طرابلس تعادلا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يفتتح البطولة العربية بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يفتتح البطولة العربية بتعادل سلبي مع...

10:07 م | الخميس 27 يوليو 2023

الهلال السعودي وأهلي طرابلس

تعادلا فريقا الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين تحت إدارة الحكم الأردني أدهم المخادمة في الجولة الأولى من البطولة العربية.

تعادل الهلال السعودي وأهلي طرابلس

ولم ينجح الهلال صاحب القوة الضاربة في البطولة العربية بتواجد نيفيز القادم من وولفرهامبتون وخاليدو كوليبالي القادم من تشيلسي في تسجيل أول أهدافه بالبطولة وفك طلاسم دفاعات الفريق الليبي العنيد وبطل الدوري الليبي.

المباراة شهدت شدا وجذبا وظهورا قويا من جانب الفريقين إلا أن الجميع تفاجأ بأداء الفريق الليبي الكبير أمام الهلال خاصة أن التوقعات كانت تشير لفوز الفريق السعودي بسهولة إلا أن أهلي طرابلس أظهر أنيابه في المباراة.

انطلاق البطولة العربية اليوم

البطولة شهدت حتى الآن 3 مباريات في البطولة العربية بدأت بلقاء الوداد والسد وانتهى بالتعادل السلبي وفي المباراة الثانية نجح الشرطة العراقي في الفوز على الصفاقسي بهدف دون رد قبل أن تنتهي المباراة الثالثة بالتعادل السلبي بين الهلال وأهلي طرابلس ويتبقى مباراة اليوم بين اتحاد جدة والترجي التونسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يفتتح البطولة العربية بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال السعودی وأهلی طرابلس

إقرأ أيضاً:

الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد

الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • موعد مباراة أهلي جدة القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بالتعادل السلبي دون أهداف