أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حظي الدولي المغربي السابق "هشام أبو شروان" باستقبال خاص من قبل كل مكونات نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي قضى مع النجم الرجاوي السابق، فترة ناجحة، تكللت بتحقيق إنجازات وألقاب عديدة لا تزال راسخة في أذهان كل عشاق "النمور".

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول  كان لموقع "أخبارنا" محادثة هاتفية مع النجم المغربي السابق "أبو شروان"، أعرب من خلالها عن سعادته الكبيرة بهذه الالتفاتة الرائعة التي خصصتها له إدارة ناديه السابق الاتحاد السعودي، حيث نوه بالمناسبة عاليا بثقافة الاعتراف التي تحرص بعض الأندية على تكريسها في كل مناسبة وحين، عرفانا منها بالخدمات بكل ما أسداه عدد من لاعبيها المميزين.

في ذات السياق، أوضح أبو شروان أن إدارة الاتحاد السعودي علمت بتواجده بالديار المقدسة من أجل أداء مناسك العمرة، مشيرا إلى أنها تواصلت معه، ووجهت له دعوة من أجل حضور مقابلة الفريق الأخيرة، قبل أن يتم استقباله بمقر النادي، أين كان له لقاء من بعض لاعبيه البارزين، من قبيل مواطنه "حمد الله"، والنجمين الفرنسيين "كريم بنزيما" و"نغولو كانتي" وعميد الفريق، المصري "أحمد حجازي"..

في مقابل ذلك، أكد الرجاوي السابق على ضرورة الترسيخ لمثل هذه المبادرات الجميلة، خاصة في المغرب، لما لها من أثر نفسي بالغ الأهمية، تساهم في بعث صور نموذجية وتعطي إشارات قوية للأجيال القادمة (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إيقاف برنامج الريمونتادا.. ميدو يكشف مفاجأة مدوية عن السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت قناة المحور الفضائية، اليوم الجمعة، إيقاف برنامج «الريمونتادا» الذي يقدمه نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو نهائيًا.

وألغت قناة المحور حلقة اليوم من برنامج الريمونتادا مكتفية بالمواسم الماضية التي قدمت للمشاهدين، ليخرج ميدو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليوضح سبب إيقاف البرنامج.

سبب إيقاف برنامج ميدو

وكشف ميدو مفاجأة مدوية عن سبب إيقاف برنامجه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس).

وقال ميدو: «عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة».

وأضاف: «لذا أؤكد بأن قرار ايقاف برنامج الريمونتادا ليس له اي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة».

وتابع: «أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر ادارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم».

وأتم أحمد حسام ميدو: «أشوفكم قريب ان شاء الله».

يذكر أن، قرار إيقاف برنامج الريمونتادا الذي يقدمه ميدو، جاء بعد ساعات من إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت.

مقالات مشابهة

  • ألفاريز يطلب الرحيل عن مانشستر سيتي
  • تحقيق يكشف تفاصيل اختراق شركات أمنية إسرائيلية للسوق السعودي
  • إيقاف برنامج الريمونتادا.. ميدو يكشف مفاجأة مدوية عن السبب
  • الاتحاد السعودي يعرض على عوار عقدا لـ 3 سنوات
  • لاعب الترجي السابق على "رادار" الأهلي
  • العروض السعودية تؤجل قرار راموس
  • المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة شهد سعيد
  • بالفيديو.. عمورة يخوض أول حصة تدريبية مع ناديه الجديد فولسبورغ
  • بالفيديو.. بلعدول يفجر حقائق خطيرة تتعلق بصفقة الـالباركينغ ويطالب الوالي اليعقوبي بحل مجلس الهرهورة
  • الاتحاد السعودي يكثف مفاوضاته لضم موسى ديابي