صحافة العرب:
2024-07-08@07:14:07 GMT

تعليم الأحساء.. إنجاز 5029 طلبا لصيانة المدارس

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

تعليم الأحساء.. إنجاز 5029 طلبا لصيانة المدارس

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعليم الأحساء إنجاز 5029 طلبا لصيانة المدارس، تعمل إدارة التشغيل والصيانة بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء على تحسين الكفاءة التشغيلية بالمدارس والمباني التابعة للإدارة.كما تعد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم الأحساء.

. إنجاز 5029 طلبا لصيانة المدارس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم الأحساء.. إنجاز 5029 طلبا لصيانة المدارس

تعمل إدارة التشغيل والصيانة بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء على تحسين الكفاءة التشغيلية بالمدارس والمباني التابعة للإدارة.

كما تعد إدارة التشغيل و الصيانة أمرًا حيويًا لضمان نجاح برنامج الصيانة على المدى الطويل من خلال مراقبة ضمان الجودة والحفاظ على الكفاءة التشغيلية، والحفاظ على الأصول في ترتيب التشغيل الأمثل.

صيانة المدارس في الأحساء

وتعمل إدارة التشغيل والصيانة على الحفاظ على الأصول والموارد، التي يجري صيانتها بشكل صحيح لاستقرار الإنتاج وتقليل فرص التوقف غير المخطط له إلى حد كبير.

وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة عبد الله بن عبد العزيز السماعيل، أن هناك مهام ومسؤوليات بإدارة التشغيل وصيانة أبرزها إعداد ووضع الخطط السنوية والمستقبلية والتطورية وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بتطوير أداء إدارات التشغيل والصيانة بالمدارس والمباني التابعة للإدارة.

هذا بجانب متابعة خطط العمل وأداء أعمال التشغيل والصيانة وفق المعايير ومؤشرات العمل، ومراجعة التقارير الواردة وإبداء المرئيات والملاحظات حولها والرفع بها للجهات المعنية، ومراجعة التقارير والدراسات والأعمال التي يقوم بها الفنيون وإبداء المرئيات والاقتراحات ومتابعة أداء المقاولين لأعمال التشغيل والصيانة.

برامج صيانة المدارس في الأحساء

وكذلك متابعة المعاملات والتقارير اليومية والقيام بالجولات الميدانية، وعقد اجتماعات دورية لضمان أداء أفضل لأعمال التشغيل والصيانة، وطرح الأفكار والآراء التي تساعد على رفع الإنتاجية.

وأضاف أن أقسام إدارته والتي يعمل بها أكثر من 200 موظف وفني من أبناء الوطن، قد أنجزت خلال العام 1444هـ أرقاما كبيرة في خدمة المستفيد بلغت ما تم إنجازه من جميع طلبات الصيانة خلال عام ١٤٤٤ هـ.

وأشار إلى إنجاز عدد ٥٠٢٩ طلبا لصيانة المدارس (بنين - وبنات ومباني وإدارات) على النحو التالي: قسم الكهرباء ١٢٥٤ طلبا، قسم السباكة ٤٢١ طلبا، قسم الحدادة ٤٠٠ طلب، قسم الدهان ١١١ طلبا، قسم الأمن والسلامة ١١٠ طلبات، قسم النجارة الميدانية ٧٠٦ طلبات، قسم آلات التصوير ٢٠٠ طلب، قسم التكييف والتبريد ٢٧٥ طلبا، قسم المياه ٢٤٣ طلبا، قسم البناء ١١٤٤ طلبا، قسم ورشة النجارة ١٦٥ طلبا.

وقد أسهمت ورشة النجارة في إعادة تدوير الطاولات والكراسي، وتقديم الصيانة اللازمة إلى جانب الإسهام في توفير الأثاث المكتبي للمدارس والمكاتب والإدارات لجميع منسوبي التعليم من معلمين وإداريين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليم الأحساء.. إنجاز 5029 طلبا لصيانة المدارس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللمسات النهائية لأعمال التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، والتي تضم 15 برجا تم الانتهاء منها، ويجري تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية بها، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، كما تضم المنطقة الشاطئية، الممشى المطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج، ويرافقه مسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهازا مدينة العلمين الجديدة، والقرى السياحية.

 

 

ووجه المهندس شريف الشربيني، بإعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات أبراج المنطقة الشاطئية للحاجزين، خلال فترة الصيف، كما تجول بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم عددا من المحال، حيث ناقش موقف تشغيل المنطقة، موجها بتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة بمستويات مختلفة، تناسب مختلف شرائح المواطنين، وتساهم في رفع نسب الإشغال بالمنطقة الترفيهية.

كما تفقد الوزير مداخل مارينا التابعة لجهاز القرى السياحية، ومداخل مدينة العلمين الجديدة، موجها بالاهتمام بأعمال التجميل والصيانة والزراعة وتنسيق الموقع، لتحسين الهوية البصرية، ووضع اللمسات الجمالية، بما يليق بمستوى مارينا ومدينة العلمين الجديدة، وكذا الاستغلال الأمثل لأي عناصر يمكنها تحقيق موارد مالية يتم الصرف منها على أعمال التشغيل والصيانة، واختيار أفضل الشركات في مجال التشغيل والصيانة.

 

 

مقالات مشابهة

  • شبيه بالبشر.. روبوت لصيانة السكك الحديد في اليابان
  • شاهد.. روبوت يشبه شخصيات كرتون الثمانينيات لصيانة السكك الحديد في اليابان
  • إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • رئيس مجلس إدارة مدارس النيل: نمنح أول شهادة دولية بالتعاون مع كامبريدج
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل المنطقة الترفيهية بـ«العلمين الجديدة»
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • أمهات أسرى إسرائيليين في غزة يوجهن طلبا إلى نتنياهو
  • محافظة الجيزة يوضح حقيقة إغلاق المدارس السودانية في مصر
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد