حياتنا، مايا دياب تصاب بتسمم حاد وتم نقلها للمستشفى ماذا حدث لها؟،وطن أدخلت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب تصاب بتسمم حاد وتم نقلها للمستشفى.. ماذا حدث لها؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب تصاب بتسمم حاد وتم نقلها للمستشفى.. ماذا...

وطن- أدخلت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت للعلاج بعد تعرضها لحالة تسمم حاد لم تعرف أسبابه، مما دعاها للإعتذار عن إحياء حفلها الذي كان مقرراً هذا المساء في فندق “روزا داماس” بدمشق.

وكتبت مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» يوم أمس الأربعاء: «أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان روزا داماس عن عدم إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه».

وأضافت: «بتمنى ألتقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل. كل الحب».

أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه. بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف افضل. كل الحب ❤️ #مايا_دياب

— Maya Diab (@mayadiab) July 26, 2023

تسمم مايا دياب

وكانت مايا دياب قد أعلنت عن حفلها الملغى في 10 يوليو الجاري، ونشرت على حسابها في “ فيسبوك” تدوينة قالت فيها:”متحمسة إني رح ارجع التقي الجمهور السوري الرائع والمحب بعد غياب .. لاقوني بـ ٢٧ تموز/ يوليو حتى نحتفل ونرقص ونغني سوا بمهرحان “روزا داماس” في معرض دمشق الدولي القديم.”

وكانت مايا دياب قد طرحت ثاني أغنياتها ضمن ألبوم “تقلان”، التي صورتها في العاصمة بيروت على طريقة الفيديو كليب باشراف المخرج جو بو عيد.

وحظيت الأغنية الجديدة بتفاعل واسع، حيث تصدّرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل عدد مشاهداتها عبر موقع “يوتيوب” إلى مليون ونصف بعد 24 ساعة من طرحها.

وتأتي هذه الأغنية بعد طرحها لأغنية بعنوان ” طاقة إيجابية ” التي تعاونت فيها مع شركة “وارمر ميوزيك”، وإلى جانب هاتين الأغنيتين، يتضمن ألبوم مايا الغنائي مجموعة أغنيات بلهجات متعددة لبنانية ومصرية ومغربية.

وقد كشفت مؤخراً عن أسمائها وهي: “كلّن قالولي، قولي، تعال وافرح”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا دياب تصاب بتسمم حاد وتم نقلها للمستشفى.. ماذا حدث لها؟ وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها كاملة

أكدت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن آخر التطورات في واقعة وضع طالبة بالثانوية العامة بإحدى لجان إدارة طامية التعليمية مولودها أثناء تأدية امتحان مادة اللغة الانجليزية اليوم الثلاثاء، حيث جائها مخاض والآلام الولادة قبل نهاية الامتحان بربع ساعة وتم نقلها لمستشفى طاميه المركزي لإجراء عملية الوضع.

ووضحت وكيل الوزارة، بأن الطالبة ياسمين تم نقلها قبل إنتهاء الامتحان ب 15 دقيقه للمستشفى عن طريق مرفق الإسعاف وأدت الامتحان بشكل طبيعي، مضيفه بأنه يحق للطالبه تقديم خطاب وتقرير المستشفى بولادتها أثناء تأدية الأمتحان ويمكنها إعادة الأمتحان بكامل الدرجات في الدور الثاني، في حال عدم اجتيازها الإجابة بشكل جيد في امتحان مادة اللغة الانجليزية،مشيره بأن القرار يرجع إلى الطالبة.

كانت قد شهدت إحدى لجان الثانوية العامة بإدارة طاميه التعليمية مداهمة طالبة المخاض والآلام الولادة لطالبة بالثانوية العامة أثناء تأدية امتحان مادة اللغة الانجليزية، وتم نقلها لمستشفى طامية المركزي، وبشرت بأول مولوده لها داخل المستشفى.

وأكد مصدر طبي إنه ا وضعت طفله، مؤكدًا أن الولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج الام ومولدتها عقب إجراء الولادة لاستقرار حالتها الصحية.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا من احدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية، بوجود طالبة تعاني من آلام حادة، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين عزمي ف 19 سنة باللجنة رقم 766، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى

مقالات مشابهة

  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • رُفض نقلها إلى بيروت.. ما جديد الحالة الصحيّة للونا الشبل بعد تعرضها لحادث سير؟
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا
  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها كاملة
  • طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان يحق لها الحصول على كامل الدرجة
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 5 طلاب ونقلهم للمستشفى بالمنيا
  • إصابة طالبة بـ تشنجات عصبية بإحدى لجان الثانوية العامة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا