شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية، التقى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذى يزور مصر .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد القيادة...

التقى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

تناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات الشراكة والتعاون العسكرى بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية.

وأعرب رئيس أركان حرب القوات المسلحة عن اعتزازه بالعلاقات الراسخة التى تربط القوات المسلحة لكلا البلدين، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعزيز آفاق التعاون المشترك فى مختلف المجالات العسكرية والأمنية.

القيادة المركزية الأمريكية

فيما أشاد قائد القيادة المركزية الأمريكية بالدور المحوري الذى تقوم به الدولة المصرية فى تحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشيراً إلى حرص بلاده على دعم علاقات الشراكة الإستراتيجية والتنسيق المستمر بين الجانبين فى العديد من المجالات.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والأمريكية والقائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالي

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة، استقبلت القوات البحرية وفدا من القوات البحرية الفرنسية، وذلك بحضور كل من الفريق أول نيكولا فوجور رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية، والفريق أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية.

تضمنت الزيارة قيام الوفد بجولة تفقدية لعدد من وحدات القوات البحرية، للتعرف على أحدث منظومات التدريب والتسليح التي شهدتها القوات البحرية المصرية في الآونة الأخيرة.

وأكد الفريق أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية، أهمية تبادل الخبرات وتنسيق الجهود لتحقيق المصالح المشتركة بين القوات البحرية لكلا البلدين .

من جانبه أشار الفريق أول نيكولا فوجور إلى عمق علاقات الشراكة، والتعاون الثنائي في المجالات البحرية بين البلدين الصديقين.

يأتي ذلك تأكيدا على الروابط العسكرية المتميزة التي تجمع القوات البحرية المصرية والفرنسية. 

 

مقالات مشابهة

  • سنتكوم تعلن تدمير طائرتين مسيرتين وزورق للحوثيين في البحر الأحمر
  • سنتكوم تعلن تدمير وإعتراض طائرتين مسيرتين وزورق حوثي
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن عن هجوم جديد لقوات صنعاء في البحر الأحمر
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالى
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالي
  • سنتكوم تعلن تدمير طائرة مُسيّرة بمناطق سيطرة الحوثيين
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير مسيرة تابعة للمليشيات الحوثية
  • شاهد بالفيديو.. قائد سلاح الأسلحة بمنطقة الكدرو العسكرية يتفقد الضباط و الجنود والمستنفرين المرابطين
  • الحديدة.. وقفة في مديرية المنصورية لتفويض وتأييد القيادة ونصرة فلسطين
  • أبناء المنصورية بالحديدة يفوّضون قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية مصالح الشعب اليمني