كشفت الفنانة إسعاد يونس عمرها الحقيقي حيث إنها ستبلغ عامها الـ 74 في شهر أبريل الجاري، قائلة إنها ليست في حاجة إلى إخفاء عمرها لأنها سعيدة في تلك المرحلة العمرية بكل تفاصيلها، وتمر عليها لحظات ترغب فيها ترك كل شيء خلفها والجلوس برفقة أحفادها والاستماع بالوقت معهم، حيث لديها 3 أحفاد الأولى هانيا من ابنتها نورهان تبلغ من العمر 8 سنوات، ثم علاء وآيلا من نجلها عمر ويبلغان 5 و3 سنوات على التوالي.

وقالت إسعاد يونس خلال لقاء تلفزيوني، إن من غير المنطقي إخفاء عمرها الحقيقي عن الجمهور الذي يعرفها منذ بدايتها في السبعينات، «يعني لما أكون بمثل من عام 1977 في مسلسل ميزو والناس شايفاني من وقتها وأخرج أقولهم أنا عندي 46 سنة، ليه اعمل كدا أنا سعيدة جدا بالوقت اللي أنا فيه وتحررت من حاجات كتيرة».

إسعاد يونس: لحظة ولادة حفيدتي الأولى نقطة تحول في حياتي

وأضافت إسعاد يونس أن لحظة ميلاد حفيدتها هانيا كانت لحظة تحول مهمة في حياتها تماما، حيث اختبرت معها مشاعر للمرة الأولى على الإطلاق، «أول ما هانيا اتولدت جالي هبل كبير، وبتجيلي لحظات بيكون نفسي أقعد بالأحفاد ومش عايزة أي حاجة تانية من الدنيا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسعاد يونس الفنانة إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟

قبل سنوات طويلة، وقعت حادثة سرقة في أحد المنازل البريطانية، رغبة في الحصول على لوحة «استرح في الرحلة إلى مصر» التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات، وبعد فترة من الوقت، قادت الصدفة أحد محققي الفن إلى العثور على اللوحة وإعادتها إلى صاحبها، ليكون مصيرها في النهاية البيع في مزاد علني بأكثر من 22 مليون دولار.

العثور على لوحة باهظة الثمن

«استرح في الرحلة إلى مصر» هي اللوحة المسروقة للفنان التشكيلي الفينيسي تيتيان، إذ سُرقت منذ فترة طويلة ولم يعرف مصيرها، حتى اشتراختا احد الأشخاص وظلت في حوزته فترة من الوقت، إلى أنّ اقتحم لصوص شقته وسرقوها، وفقد الأمل في اقتنائها مرة أخرى، ليجري العثور عليها بعد مدة طويلة داخل إحدى محطات الحافلات في لندن، وكانت موضوعة داخل كيس بلاستيكي أبيض وأزرق بسيط، وفق صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

معلومات عن لوحة «استرح في الرحلة إلى مصر»

ما يقرب من 22 مليون دولار هو السعر التي قدرت به اللوحة، بعد أنّ عرضها صاحبها للبيع في مزاد كريستيز خلال الأيام الماضية، إذ تعد ذات قيمة تاريخية كبيرة، وتعود إلى القرن السادس عشر، وكانت قد قوات نابليون قد نهبتها ذات يوم، خاصة أنها جزءًا من المجموعات الملكية، وعندما سرقت من منزل الشخص البريطاني أحدثت ضجة عارمة.

ويرجع تاريخ اللوحة المسروقة التي بيعت بسعر 22 مليون دولار، إلى عام 1510، وتم بيعها للمرة الأولى في عام 1878 إلى مركز باث الرابع، كما أنّ لها تاريخا كبيرا، إذ تتعلق بسرد العديد من القصص التاريخية، وكان نابليون بونابارت قد اقتناها في فترة من الزمن، فضلًا عن أنها سرقت مرتين، قبل بيعها بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • مصادر تكشف آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • الزيارة الأولى منذ 6 سنوات.. لماذا يتصدر الأمن خارطة أجندة بارزاني في بغداد؟