رد حسن فوزي رئيس شعبة البن، على ما يتردد بشأن شراء الشعب المصري 70 طن بن مغشوش ويكون من بسلة مجففة ونواه البلح،  مشيرا إلى أن هناك شائعات ليس لها أي أساس من الصحة تماما.

وأضاف رئيس شعبة البن، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أن هذا الخبر غير صحيح ولا يوجد اي مصدر لهذا الخبر، وتواصلنا مع الموقع الإخباري الإلكتروني بنفي الخبر جملة وتفصيلا، وأمر وجود بن مغشوش عار عن الصحة.


وتابع حسن فوزي رئيس شعبة البن، انه نعمل وفق مواصفات قياسية واضحة ولا يوجد اي إضافات للبن، لافتا الى أن يوجد بن محوج ولكن يكون بالطلب، ويطحن أمام الزبون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البن البن المحوج شعبة البن

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، اليوم السبت، محاكمة 10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خطف نجل وزير الصحة الأسبق، بعدما تم حجزها الجلسة السابقة.

وجاءت أسماء المتهمين في القضية رقم  11917 لسنة 2023، والمقيدة برقم 2233 لسنة 2023 كلي أكتوبر وفق أمر الإحالة، هم كلا من، م.ح - و"م.س" و"ع. ح"  و " ع.ج" و"س. ح " و" م.ع " و" م.م" و"ز.ع" و "م.س" وه.ع".

وأسندت النيابة العامة، أن المتهمين في 17 سبتمبر 2023 بدائرة أول أكتوبر، خطفوا بالتحايل والإكراه المجني عليه عمر حاتم مصطفى، إذ أنه على إثر وجود علاقة صداقة بين الأخير والمتهم الأول وتيقن الأخير بأنه ميسور الحال، أقام وباقي المتهمين تشكيلًا عصابيًا واتفقوا على خطف المجني عليه، ووضعوا مخططًا محكمًا بإعداد المتهم الأول وقسموا فيه الأدوار بينهم مستغلين الليل ساترًا لهم، وبدؤه باصطحاب المتهم الأول للمجني عليه لمحل تواجد المتهمين من الثاني للسابع بالطريق العام

وما إن أدركوه بعصبتهم نقلوه بواسطة مركبته ومركبات أخرى، مهددين إياه بواسطة السلاح الأبيض - محل الوصف الرابع - لإحدى الوحدات السكنية المملوكة للمتهم الثالث بشارع المزرعة - منطقة بشتيل - أوسيم - الجيزة، ثم نقلوه إلى وحدة سكنية أخرى محل وجود المتهمين من الثامن للعاشر - والمملوكة لأهلية المتهمة الثانية ب 95 شارع راغب باشا الحمرة قسم ثان طنطا - محافظة الغربية، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه عن أعين ذويه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: فحص 2 مليون شاب وفتاة بمبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج
  • الكشف على مليوني شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج
  • الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية العناية بصحة الأم والجنين
  • «الصحة»: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • شعبة النقل: ضرورة الحفاظ على أراضي الشركات والاستفادة الاستثمارية الأمثل منها