صحافة العرب:
2024-09-19@02:55:14 GMT

إصابة 10 أشخاص في تفجير سيارة مفخخة جنوبي دمشق

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

إصابة 10 أشخاص في تفجير سيارة مفخخة جنوبي دمشق

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن إصابة 10 أشخاص في تفجير سيارة مفخخة جنوبي دمشق، أصيب 10 أشخاص بجروح، الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق، وفق ما أفاد مصدر طبي في مستشفى الصدر،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 10 أشخاص في تفجير سيارة مفخخة جنوبي دمشق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 10 أشخاص في تفجير سيارة مفخخة جنوبي دمشق

أصيب 10 أشخاص بجروح، الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق، وفق ما أفاد مصدر طبي في مستشفى الصدر.

وخلال سنوات النزاع المستمر منذ 2011، تعرضت منطقة السيدة زينب جنوب دمشق، والتي تحمل اسم مقام السيدة زينب، لهجمات وتفجيرات دامية.

وقال المصدر الطبي في المستشفى في منطقة السيدة زينب "وصلتنا في قسم الإسعاف 10 إصابات حتى الآن، إحداها خطيرة".

وأورد التلفزيون الرسمي السوري أن الانفجار ناجم عن "عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارة أجرة"، مشيراً إلى معلومات أولية عن وقوع إصابات.

وقال إبراهيم (39 عاماً) الموظف في المنطقة لفرانس برس "سمعنا صوت انفجار ضخم وبدأ الناس يركضون (...) قبل أن تصل سيارات الإسعاف، وتطوق القوى الأمنية المكان".

وأشار إلى أن التفجير وقع "قرب مقر أمني (...) على بعد نحو 600 متر من مقام السيدة زينب.

وخلال الأيام الماضية، شددت القوى الأمنية إجراءاتها في المنطقة بالتزامن مع مجالس العزاء التي تواكب إحياء ذكرى عاشوراء لدى الطائفة الشيعية.

والثلاثاء، أصيب مدنيان بانفجار دراجة نارية في المنطقة ذاتها، وفق ما نقل الاعلام الرسمي عن مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق. ولم تتضح أسباب انفجار الدراجة النارية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 10 أشخاص في تفجير سيارة مفخخة جنوبي دمشق وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة السیدة زینب

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 5 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الصحراوي الغربي بمركز طاميه التابع إدارياً لمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يتضمن وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين، تم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، و تم نقل مصاب إلى مستشفى طاميه المركزي، و 4 مصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتيجة السرعة الزائدة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تسليم جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمسجد السيدة زينب
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة
  • إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال
  • بعد بيروت..إصابة 14 عنصراً من حزب الله في دمشق بعد تفجير أجهزة اتصال
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح