الجديد برس:

خرجت تظاهرات حاشدة، مساء الأحد، في محيط سفارة الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك نصرةً لغزة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع.

ونظمت لليوم الثامن على التوالي، تظاهرات شعبية حاشدة في محيط سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة الأردنية عمّان منددةً بالحرب الوحشية على قطاع غزة وداعيةً لقطع العلاقات الدبلوماسية مع “إسرائيل”.

وفي وقت سابق الأحد، نُشرت دعوات شبابية في الأردن لمواصلة التظاهرات وحصار مقر سفارة الاحتلال في عمّان رفضاً للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ونصرةً للمسجد الأقصى.

ويشهد محيط سفارة الاحتلال في عمّان تظاهرات شعبية تتوسع المشاركة فيها منذ أكثر من أسبوع، وتضم مختلف فئات الشعب من الطلاب وأصحاب المهن والأطباء والمحامين والناشطين الحقوقيين وغيرهم.

ويطالب المتظاهرون بوقف الحرب على قطاع غزة وقطع علاقات الأردن بالكيان الإسرائيلي، مشددين على الاستمرار في التحركات ليس فقط لغاية وقف العدوان إنما للتوصل إلى إغلاق السفارة وقطع العلاقات الدبلوماسية مع الاحتلال.

وانتقد المتظاهرون في هتافاتهم تصدير الخضار إلى “إسرائيل” ومشاركة الأردن في الجسر البري الذي يهدف إلى مواصلة إمداد الكيان في ظل الحرب.

كذلك وجهوا التحية إلى اليمن وإلى المقاومة في كل من لبنان والعراق، على الدور المساند للمقاومة الفلسطينية في “طوفان الأقصى”.

#بالفيديو | لليوم الثامن على التوالي عشرات آلاف الأردنيين يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال في العاصمة الأردنية #عمان نصرةً لـ #غزة وتنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.#الأردن #فلسطين #الميادين pic.twitter.com/WhuvVw8XSv

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) March 31, 2024

"الموت لإسرائيل".. هتافات الأردنيين خلال تظاهرة حاشدة قرب سفارة الاحتلال في العاصمة الأردنية #عمان نصرةً لـ #غزة.#الأردن #فلسطين #الميادين pic.twitter.com/bGNcdKAxtQ

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) March 31, 2024

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: محیط سفارة الاحتلال فی العاصمة الأردنیة سفارة الاحتلال فی فی محیط سفارة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. الاحتلال الإسرائيلي ينسف مباني سكنية في محيط الكلية الجامعية جنوب غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بنسف عددا من المباني السكنية في محيط الكلية الجامعية جنوب مدينة غزة.

ومنذ قليل، أفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد مواطن وزوجته وطفليهما، مساء أمس الخميس، بعد أن قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في جباليا شمال قطاع غزة.

كما نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفًا على مدرسة الفالوجا التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أسفر عن استشهاد 15 مواطنا، بينهم أطفال ونساء، وعشرات الجرحى، بينهم حالات خطيرة.

مقالات مشابهة

  • الأردن يحمل إسرائيل مسؤولية “التبعات الكارثية” لعدوانها على لبنان
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ من نوع “غراد” في منطقة مفتوحة
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • إسبانيا تُعلن الإضراب ضد حرب الإبادة بغزة وتدعو لقطع العلاقات مع “إسرائيل”
  • غارتان جديدتان لجيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط شرق مدينة الهرمل
  • الأردن وألمانيا يبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • اليمن.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة
  • اليمن يطالب بوقف فوري لحرب إسرائيل “الوحشية” على فلسطين
  • فلسطين.. الاحتلال الإسرائيلي ينسف مباني سكنية في محيط الكلية الجامعية جنوب غزة
  • كيف أثرت غزة على الانتخابات النيابية الأردنية ؟