كشف الإعلامي خيري رمضان، تفاصيل بشأن أزمة رمضان صبحي، مع المنشطات بعد إعلان اتحاد الكرة بأن لجنة المنشطات أرسلت خطابًا تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي.

عاجل.. أول قرار من رمضان صبحي بعد خطاب لجنة مكافحة المنشطات إيقاف موسمين؟.. ميدو يسخر من قصة منشطات رمضان صبحي

وقال "خيري رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء الأحد، "مسؤلو نادي بيراميدز قال إن عينة اللاعب التي تم سحبها كانت من 8 أشهر، وأن اللاعب فؤجي بالنتيجة".

بيان من نادي بيراميدز 

وأضاف "اللاعب يؤكد فساد النتيجة وأن فيه تحلل ومود أضيفت وأن المنظمة أبلغت نادي بيراميدز منذ 10 أيام للاستماع إلى رد اللاعب وفي حالة تعاطيه أي منشطات يتم إيقافه على الفور".

وتابع "نادي بيراميدز أشار إلى أن رمضان صبحي سوف يتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة لما صدر منه بتصريحات في حقه كما أن نتيجة العينة لا يجوز الإعلان عنها بعد 3 شهور".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي اتحاد الكرة خيري رمضان منشطات نادي بيراميدز لجنة المنشطات ازمة رمضان صبحي الإعلامي خيري رمضان نادی بیرامیدز رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

 

كشف محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن روشتة عودة النادي الأهلي إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

وقال محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الأهلي عليه العودة لمدير كرة قوي وليس بالضرورة سيد عبد الحفيظ لكن من الممكن وجود شخصية قوية مثل محمد رمضان وعلينا العودة لأيام مثل أيام طارق سليم.

ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"

وأضاف محمد عبد الجليل: كان لدينا تركيز قوي عكس الوقت الحالي، ومحدش صبر عليّ في الأهلي 6 أشهر وهناك لاعبين يتم الصبر عليهم 5 سنين، ومن صوت على رحيلي من الأهلي هو طارق سليم ومعه محمد رمضان لذلك أطالب بعودته من أجل إعادة الاتزان.

واختتم محمد عبد الجليل: من فاز في السوبر الإفريقي هو من كان عنده نخوة أكثر، وجميعنا رأينا كيف جمع شيكابالا لاعبي الزمالك وحفزهم قبل المباراة.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق