شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وصول شخصية حضرمية من العيار الثقيل إلى العاصمة السعودية الرياض وتوقيعه على ميثاق الشرف الحضرمي، وصلت شخصية حضرمية بارزة، إلى العاصمة السعودية الرياض، للتوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي، بعد أيام من وصول وفد المجلس لاستكمال مشاورات مجلس حضرموت .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول شخصية حضرمية من العيار الثقيل إلى العاصمة السعودية الرياض وتوقيعه على ميثاق الشرف الحضرمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول شخصية حضرمية من العيار الثقيل إلى العاصمة...

وصلت شخصية حضرمية بارزة، إلى العاصمة السعودية الرياض، للتوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي، بعد أيام من وصول وفد المجلس لاستكمال مشاورات مجلس حضرموت الوطني.

ووصل اليوم إلى الرياض، الدكتور عبدالرب علي بن ثابت النهدي بدعوة كريمة من المملكة العربية السعودية والتحق بالوفد الحضرمي ممثلا عن الحكم صالح علي بن ثابت النهدي مرجع قبيلة نهد.

ووقع الدكتور عبدالرب، نيابة عن الحكم صالح علي النهدي، على ميثاق الشرف الحضرمي وأكد دعمه وتأييده لمجلس حضرموت الوطني.

وتتوالى الشخصيات والمكونات الحضرمية للتوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي، الذي صدر عن مشاورات الرياض، الشهر الماضي، بالتزامن مع إشهار مجلس حضرموت الوطني، كحامل سياسي لتطلعات المجتمع الحضرمي.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول شخصية حضرمية من العيار الثقيل إلى العاصمة السعودية الرياض وتوقيعه على ميثاق الشرف الحضرمي وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آي إف إس تعزز عملياتها في السعودية من خلال افتتاح مقر إقليمي جديد بالرياض

الرياض : البلاد

أعلنت آي إف إس IFS، الشركة العالمية المتخصصة بالبرمجيات المؤسسية السحابية، عن افتتاح مقرها الإقليمي في الرياض، وذلك في خطوة استراتيجية ترسخ التزام الشركة تجاه تعزيز مكانتها في المنطقة وتسريع التحول الرقمي المتواصل بالمملكة.

وفي تعليقه على الأمر قال فينسنت كارفالهو، الرئيس الإقليمي لدى آي إف إس في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا:
“يعدّ إنشاء مقرنا الإقليمي في الدولة التي تمثل أكبر اقتصادات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترسيخًا لالتزامنا تجاه دعم نمو المنطقة عبر تقديم التقنيات الصناعية المتخصصة لأهم القطاعات هنا.
واضاف نتطلع إلى إقامة أساس متين بالتعاون مع شركائنا وتوسعة أثر أعمالنا بالمملكة العربية السعودية والدول المجاورة، ودعم الابتكار والتميز. فهذا الإنجاز يجسد التزامنا بأن نكون جزءًا أساسيًا من الرؤية الطموحة والمستقبل الديناميكي بالمملكة.”

يذكر أن إقامة المقر الإقليمي الجديد تؤكد تركيز IFS على تحسين الموارد المحلية ودعم الابتكارات الصناعية المستدامة بالمملكة بفضل أحدث حلولها الرقمية. كما يسهم ذلك في مساعدة أبرز أقطاب القطاعات المحلية في الاستفادة من أحدث التطورات التقنية بينما تواصل IFS الابتكار وتعزيز الكفاءة التشغيلية في عمليات الأعمال.

مقالات مشابهة

  • 15 ملعبًا.. تفاصيل استضافة المملكة السعودية لكأس العالم 2034
  • فضيحة من العيار الثقيل : قدم أدلة باختلاس أكثر من ’’240’’ مليون دولار سنوياً .. بن مبارك : معين عبدالملك سارق (تفاصيل خطيرة)
  • عاجل : الرياض تعاود المناورة بملف اليمن وهذا ما حدث اليوم (تفاصيل)
  • آي إف إس تعزز عملياتها في السعودية من خلال افتتاح مقر إقليمي جديد بالرياض
  • وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل
  • وفد امريكي رفيع يصل السعودية لاجراء مباحثات بشأن اليمن
  • في محاولة لإفشال اتفاق صنعاء والرياض.. وفد أمريكي رفيع يصل السعودية
  • دولة عربية وإسلامية منعت وصول آلاف اليمنيين للقتال مع المقاومة في غزة
  • مباراة من العيار الثقيل.. العراق يواجه المغرب ومدير المنتخب: جاهزون للمواجهة
  • توقعات بتعيين شخصية حضرمية لقيادة البنك المركزي اليمني بدلا من المعبقي بعد اصراره على الاستقالة”