وحيد الكبوري – مراكش الآن

أفاد رجل الأعمال اسلام زهيد في تصريح ل”مراكش الآن”، أن مستثمرين سعوديين طرقوا باب الاستثمار، بحلبة سباق مولاي الحسن مراكش عبر تنظيم جولة للفورمولا 1 بعاصمة النخيل، تدخل ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لسباق السيارات FIA .

وفي السياق ذاته أكد اسلام زهيد المشرف على شركة MARRAKECH GRAND PRIX التابعة للشركة الام MENARA HOLDING أن المفاوضات مع الجانب السعودي بلغت مراحل متقدمة مضيفا ان المستثمرين السعوديين عبروا عن نيتهم في استمثار ما يقارب 23 مليون يورو، في اطار شراكة استراتيجية بين الجانبين .

ويرى المستثمرون الاجانب أن مراكش تتوفر على بنية تحتية متكاملة وصيت عالمي و لها كامل الامتيازات لاحتضان جولة من حولات الفورمولا ١ لسباق السيارات و لما لا تحطيم ارقام عالمية.

ويعتبر اسلام زهيد القلب النابض بمجموعة منارة قابضة من خلال علاقاته القوية سيما في مجال الاستثمار والتسويق السياحي و الاستثمار العقاري، حيث يشرف بشكل مباشر على المفاوضات مع الجانب السعودي لإنجاح هذا المشروع المتميز والذي سيعود بالنفع على مراكش وسيقوي من اشعاعها.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه الفيوم يجتمع برؤساء شبكات مياه الشرب لبحث آلية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

عقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم اجتماعاً مع رؤساء الشبكات بجميع مراكز المحافظة، لبحث آليات تحسين واستدامة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور المهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه، واللواء أشرف عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للأمن بالشركة، والمهندس جمعة علي مدير عام الإنتاج، والمهندس مسعد محمد مدير عام الشبكات ورؤساء ومشرفين شبكات المياه بجميع مراكز المحافظة.

وخلال الإجتماع شدد على التعامل الفوري مع الأعطال وشكاوى المواطنين وسرعة تنفيذ ما يلزم للمناطق المتضررة من ضعف الضغوط للقضاء على المشكلة، والتنسيق مع قطاع التخطيط بهدف تحديد جدوى ومردود الأعمال وعمل برنامج زمني لخطة الاحلال وتجديد الشبكات ووضع آلية للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وسرعة تنفيذ أعمال المد والتدعيم والاحلال والتجديد خاصة بالمناطق الساخنة.

وأوضح أهمية وضرورة التنسيق والتعاون بين رؤساء الشبكات والعمل على تقليل كمية المياه المهدرة والاسراع بمشروعات روافع المياه مع التأكيد على أهمية إجراء أعمال الصيانة للروافع والعمل على تطوير الأفكار لإدارة الأزمات والمتابعة اليومية لحالة ضغوط المياه بالشبكات وتوفير جميع المهمات بكافة المراكز لتوفير الوقت في نقلها وإنجاز أعمال الإصلاح في أقل وقت ممكن.

وأكد أن الشركة تسخر جميع طاقتها وإمكاناتها البشرية والمادية من أجل تحسين وتجويد خدمات مياه الشرب وخاصة والمناطق الساخنة لضمان وصول الخدمة لكافة المواطنين بمختلف أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد ومكان جولة المفاوضات الجديدة بين الحكومة ومليشيا الحوثي بشأن الملف الاقتصادي
  • وكيل الصحة بالقليوبية يكلف قيادات جديدة بتسيير أعمال بعض الوظائف الإشرافية
  • زيادات تصل لدرهمين تضرب أسعار حافلات النقل الحضري وشبه الحضري بمراكش
  • تزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة.. انقطاع التيار الكهربائي على أحياء بمراكش
  • قضاء مراكش يستدعي “أمنيين” شهودا في قضية “كوميسير أكادير”بعد تعنيفه لمعتقل وتهديده بالإغتصاب
  • رئيس مياه الفيوم يجتمع برؤساء شبكات مياه الشرب لبحث آلية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • حماس تقول إنها لم نتلقّ من الوسطاء جديدا وفد إسرائيلي يغادر للقاهرة
  • حماس: لم نبلغ بأي جديد من الوسطاء.. والاحتلال يسعى لإفشال جولة المفاوضات
  • عودة القطار السياحي إلى الجولان بمراكش